عماد متعب هداف الأهلى فى عيد ميلاده الـ32.. خطف الكونفدرالية فى اللحظات الأخيرة.. ويسجل أول هاتريك فى تاريخه بدمنهور.. ويرزق بطفلته الثانية "سيلين" من قصة الحب المثيرة مع يارا نعوم

الجمعة، 20 فبراير 2015 08:06 م
عماد متعب هداف الأهلى فى عيد ميلاده الـ32.. خطف الكونفدرالية فى اللحظات الأخيرة.. ويسجل أول هاتريك فى تاريخه بدمنهور.. ويرزق بطفلته الثانية "سيلين" من قصة الحب المثيرة مع يارا نعوم عماد متعب
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتفل اليوم الجمعة، عماد متعب مهاجم النادى الأهلى ومنتخب مصر بعيد ميلاده رقم “32”، فهو من مواليد 20 فبراير 1983.. “اليوم السابع” يسلط الضوء على الهداف محليا وخارجيا من خلال هذا التقرير.

عماد محمد عبد النبى إبراهيم متعب مولود فى 20 فبراير، 1983 فى بلبيس محافظة الشرقية، بدأ مسيرته الكروية كلاعب فى نادى بلبيس الرياضى حتى سن 12 سنة ثم انضم للأهلى فى سن 13 عاما، وقد تمت إعارته لمدة عام إلى نادى الاتحاد السعودى انتهت بعد إصابته بقطع فى الرباط الخارجى للركبة، ووقع على عقد احتراف فى ستاندرليج البلجيكى عام 2010 إلا أنه رفض إتمام الانتقال للنادى البلجيكى فوقع عليه الفيفا عقوبة إيقاف عن اللعب لمدة 6 شهور انقضت بانتهاء الدور الأول للدورى المصرى.

ويعتبر هذا العام مختلفا لمتعب، حيث نجح فى تسجيل أول هاتريك فى تاريخه الكروى، بعدما نجح فى تسجيل 3 أهداف فى دمنهور بهذا الموسم، كما منح الأهلى لقب الكونفدرالية بهدفه التاريخى فى اللحظات الأخيرة فى المباراة النهائية أمام سيوى سبورت، ليصبح الأهلى أول فريق مصرى يتوج بالكونفدرالية، بالإضافة إلى "سيلين" ابنته الثانية التى احتفل بعقيقتها فى مطلع يناير الماضى مع لاعبى الأهلى وهو الذى يعيش قصة حياة مثيرة مع زوجته يارا نعوم.

تعليق - 2015-02 - اليوم السابع
عماد متعب ويارا نعوم
وعبر عشرة أعوام استطاع عماد متعب أن يكون ملكًا متوجًا على عرش هدافى الكرة المصرية، هو رأس الحربة الذى وثق فيه كل مدربى الأهلى والمنتخبات المصرية.

حصل عماد متعب على لقب هداف الدورى موسم 2004/2005، برصيد 15 هدفا، فى أول مواسمه مع الفريق الأول، وهو أصغر لاعب يحصل على هذا اللقب فى تاريخ الدورى المصرى منذ بدايته.

يتميز متعب بالأداء الخاطف داخل منطقة الجزاء، ويجيد التصويب الدقيق على المرمى بكلتا القدمين، وضربات الرأس برغم قصر قامته.

كون متعب فى بدايته مع الفريق الأول بالأهلى مثلث رعب مع محمد أبو تريكة ومحمد بركات، بفضل التفاهم التام الذى نشأ بينهم وقدرتهم على قيادة الفريق لانتصار تلو الآخر.
تعليق - 2015-02 - اليوم السابع
متعب فى سيوى سبورت
ساهم عماد متعب مع زملائه فى الفوز ببطولتى أفريقيا للأندية أبطال الدورى لعامين متتاليين، كان لأهدافه المؤثرة فى مشوار البطولتين دور كبير فى حصول الأهلى عليهما، بالإضافة إلى هدفه التاريخى فى اللحظات الأخيرة فى المباراة النهائية بالكونفدرالية أمام سيوى سبورت، ليصبح الأهلى أول فريق مصرى يتوج بالكونفدرالية.
تعليق - 2015-02 - اليوم السابع
متعب مع المنتخب
على الصعيد الدولى نجح متعب فى إحراز العديد من الأهداف مع منتخب مصر الأول خاصة فى المباريات الودية منذ تم تصعيده عن طريق حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب الأول الذى يعتبر والده الروحى.

وفى 14 نوفمبر 2009 سجل متعب هدف التأهل للمباراة الفاصلة بين مصر والجزائر فى تصفيات كأس العالم 2010 فى الدقيقة 95، لتتمكن مصر من الفوز على المنتخب الجزائرى (2-0) وتتعادل معها فى نقاط القوة.
تعليق - 2015-02 - اليوم السابع
متعب مع المنتخب الأول
ورغم التراجع الكبير فى مستوى عماد متعب بفضل الإصابات مرافقته دكة البدلاء، التى لم يكن يعرف لها طعمًا، بعد تعدد إصاباته التى أبعدته عن مستواه يومًا بعد الآخر ليصبح الطبيعى أن يكون بديلًا، مازالت جماهير الأهلى تعقد عليه الآمال أن يصحو من كبوته ويعود لهزك الشباك ومغازلة حراس المرمى.

هدف الكونفدرالية

هاتريك متعب

متعب مع بناته

احتفال متعب بعقيقة "سيلين"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة