الإخوان تحرق الأشجار والقمامة للتغطية على فشل مظاهراتها.. عناصرها يطلقون الخرطوش على الأمن والقوات ترد بالغاز بالمطرية.. واشتباكات عنيفة بالهرم.. وأهالى حلوان يفرقونهم.. والشرطة تطاردهم فى "عين شمس"

الجمعة، 20 فبراير 2015 04:30 م
الإخوان تحرق الأشجار والقمامة للتغطية على فشل مظاهراتها.. عناصرها يطلقون الخرطوش على الأمن والقوات ترد بالغاز بالمطرية.. واشتباكات عنيفة بالهرم.. وأهالى حلوان يفرقونهم.. والشرطة تطاردهم فى "عين شمس" من مسيرات الإرهابية - صورة أرشيفية
كتب عبد اللطيف صبح – أحمد حسنى- مصطفى السيد – ريهام عبد الله- محمد صبحى- كرستين سامى– أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استبدلت جماعة الإخوان فشلها فى الحشد اليوم، بحرق الأشجار وصناديق القمامة، والاشتباك مع الأهالى فيما تمكنت فيه قوات الأمن من تفريق مسيراتهم، وداهمهم الأهالى قبل انطلاق مسيرتهم فى حلوان.

وفى التفاصيل تفرقت مسيرة عقب انطلاقها من أمام مسجد حمزة ابن عبد المطلب، بميدان النعام فى عين شمس، إلى الشوارع الجانبية عقب وصول مدرعات قوات الأمن المركزى، والتى استقلها الأهالى ولوحوا بعلامة النصر.

وانطلقت مسيرة من أمام مسجد نور الإسلام بشارع الزهراء فى عين شمس، وردد المشاركون فيها هتافات مناهضة لقيادات الجيش والداخلية، وطاردتهم قوات الأمن المركزى، فى شارع الزهراء.

فى غضون ذلك نشبت اشتباكات عنيفة، بين الإخوان والأمن وأشعلوا النار بأحد صناديق القمامة، والأشجار فى الشوارع الجانبية بالطالبية وأطلقوا الألعاب النارية على القوات التى ردت بقنابل الغاز المسيلة.

وفى شارع المطراوى بمنطقة المطرية، نشبت اشتباكات عنيفة بين عناصر الإخوان والأمن المركزى، وأطلقت عناصر الإخوان، أعيرة الخرطوش وردت القوات بقنابل الغاز المسيلة لتفرقتهم وتجمع عدد منهم أمام مسجد الرحمن بشارع الحرية بالمطرية، ورددوا هتافات مناهضة للجيش والشرطة، وقطعوا الطريق بالحجارة، واشتبكوا مع الأهالى الذين طالبوهم بفتح الطريق أمام السيارات وأزال أهالى المطرية الحجارة التى أغلق بها الإخوان شارع التعاون "الحرية" بالمطرية وفتحوا الطريق.

وفرقت قوات الأمن المركزى، مسيرة فى شارع الحرية بمنطقة المطرية، كما فرق أهالى شارع رياض بحلوان تجمعا لعناصر الإخوان بشارع رياض القريب من مترو حلوان قبل انطلاقهم فى مسيرة، ما أسفر عن فرارهم إلى الشوارع الجانبية وسط تبادل السباب .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة