محافظ الجيزة: لجان لرصد رضا المواطنين عن أدائنا الخدمى

الجمعة، 20 فبراير 2015 11:48 ص
محافظ الجيزة: لجان لرصد رضا المواطنين عن أدائنا الخدمى الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة، تشكيل لجان متخصصة تجوب شوارع الجيزة مهمتها رصد آراء المواطنين، ورؤيتهم فى الخدمات التى تقدمها لهم المحافظة، لافتا إلى أنه سيتم استعراض نتائج استطلاعات هذه اللجان أمامهم بشكل دورى قد يكون أسبوعيًا أو يوميًا.

وقال المحافظ إن المتابعة فى الشارع ستكون على أولويات العمل، مؤكدا أنه لن يوافق على أى مشروع ما لم يحدد البرنامج الزمنى للتنفيذ والموعد النهائى لدخول المشروع فى الخدمة، وأنه لن يقبل بالأعذار أو أية حجج.

جاء ذلك خلال أول اجتماع للمجلس التنفيذى للمحافظة برئاسة المحافظ وحضور اللواءان أسامة شمعة وعلاء الهراس والدكتورة منال عوض نواب المحافظ، واللواء محمد الشيخ السكرتير العام وأمين المجلس والمهندس راضى أمين السكرتير المساعد ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن والمديريات الخدمية.

وحدد المحافظ بعد غد الأحد آخر موعد لتلقى تقارير شاملة من رؤساء الأحياء والمدن بأهم المشكلات التى تواجههم والحلول المقترحة والبرنامج الزمنى اللازم لحلها، مشيرا إلى أنه تقرر تقديم تقارير نصف شهرية لمتابعة تنفيذ الخطط والمشروعات مع مطابقة هذه التقارير بالواقع الفعلى، محذرا مخالفة هذه التقارير لما هو قائم بالفعل على أرض الواقع.

وقال الدكتور خالد زكريا العادلى موجها كلامه لأعضاء المجلس التنفيذى: لابد أن نتعامل بفكر غاية فى الأهمية، حيث لن نحقق أية إيجابيات ما لم نعمل بهذا الفكر وبروح العمل بالفريق الواحد قائلاً: "إن المواطن يحتاج إلى بيئة نظيفة وخدمات مميزة تليق بالمواطن المصرى صاحب 7 آلاف سنة حضارة"، مشيرا إلى أن البيئة هى التى تكسب المواطن أى مواصفات أو سمات وليس العكس.

ولفت إلى أن أول الملفات التى تم وضعها على رأس أولويات أجهزة المحافظة تتمثل فى نهو الأعمال بالمشروعات المفتوحة قبل نهاية يونيو المقبل، بالإضافة إلى رفع كفاءة النظافة العامة والطرق وتطوير العشوائيات ومحو الأمية حتى تكون المحافظة على مستوى يرضى طموحات المواطن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة