انطلاق أعمال مركز تدريب جمعية اتصال بمشاركة 10 شركات

الخميس، 19 فبراير 2015 11:40 م
انطلاق أعمال مركز تدريب جمعية اتصال بمشاركة 10 شركات أرشيفية أجهزة تقنية
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشنت جمعية اتصال المتخصصة فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أولى دوراتها التدريبية لـ 10 شركات صغيرة ومتوسطة فى مجال تحليل نظم البيانات، والتى عقدت بمركز التدريب التابع للجمعية، وفقا لما جاء ببيان صحفى صادر عن الجمعية.

وأشارت سماح سمير استشاري تحليل أنظمة، إلى أهمية زيادة الوعى لدى الشركات المتخصصة فى مجال "السوفت وير" بالتركيز على هذا المجال، والذى يعتمد على نسب كبيرة فى تنفيذ وإنجاح أى مشروع.

وأكدت سماح سمير، أن جمعية اتصال اتخذت الخطوة الأولى لتحقيق ذلك الوعى من خلال توفير التدريب اللازم لأعضائها من الشركات بهدف تنمية خبراتهم، والاستعداد للمناقصات الحكومية المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

وأضافت أن ورشة العمل التى نظمتها اتصال وشاركت فيها عدد من الشركات أبرزها ofls soft ، Qatar Charty ، NTG ، Sana-tech ، Consultex ، Shourasoft ، High Tech Vision ،Technologica ،اكسيد .

من جانبه قال الدكتور حازم الطحاوى رئيس مجلس إدارة جمعية اتصال، أنه منذ اليوم الأول لعمل الجمعية، وهى تسعى لخدمة أعضائها بما يعود بالنفع المباشر عليهم، وعلى صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مشددا على العلاقة الوطيدة بين الجمعية وبين هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" والتى تهدف إلى رفع كفاءة الشركات، وتقديم كافة أنواع التدريب وصقل مهارات الأعضاء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة