سائق توك توك يقتل ابن عمه لسرقة 400 جنيه منه فى أسوان

الأربعاء، 18 فبراير 2015 07:14 ص
سائق توك توك يقتل ابن عمه لسرقة 400 جنيه منه فى أسوان العميد أسعد الذكير مدير إدارة البحث الجنائى
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت مباحث مركز كوم أمبو، بإشراف اللواء محمد مصطفى عبد العال مدير أمن أسوان، فى كشف لغز العثور على جثة شاب مقتولاً بأحدى المناطق الزراعية النائية بمركز كوم أمبو، بعد أن ألقت القبض على ابن عمه لتورطه فى الجريمة بدافع السرقة.

تفاصيل الواقعة، بدأت عندما تلقى العميد أسعد الذكير مدير إدارة البحث الجنائى، إخطاراً من العميد خالد الشاذلى رئيس مباحث مديرية أمن أسوان، تفيد بالعثور على جثة شاب يدعى "محمود.م.ر" 27 سنة، سائق توك توك (تروسيكل)، وأدعى ذويه أن وفاته جاءت نتيجة حادث انقلاب توك توك على طريق زراعى رابط بين قرية فطيرة ومدينة كلابشة بدائرة مركز كوم أمبو.

تم تكليف العقيد محمد عبد اللاه رئيس فرع البحث شمال، بإجراء التحريات اللازمة للحادث لبيان وجود شبهة جنائية، وفحص الجثة التى تم العثور عليها فجراً ملقاة فى منطقة زراعية أسفل دراجة نارية كان المجنى عليه يقودها على الطريق الزراعى الرابط بين قرية فطيرة ومدينة كلابشة شمال مدينة كوم أمبو، ومصاب بسحجات فى قدمه اليسرى وآثار خفيفة للخنق بالرقبة.

ونجحت تحريات الرائد هانى أبو علم رئيس مباحث مركز شرطة كوم أمبو، فى التوصل إلى أن المجنى عليه "محمود" كان يعمل سائق توك توك (تروسيكل) لنقل المواطنين عبر الطريق الزراعى الرابط بين قرية فطيرة ومدينة كلابشة شمال مدينة كوم أمبو، وتبين اختفاء هاتفه المحمول.

وبتقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة، توصلت التحريات إلى أن الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه مسروق بواسطة ابن عمه ويدعى "محمد.ن.ر" 18 سنة.

وتمكنت قوة أمنية شارك فيها النقيب محمد إدريس، والنقيب محمود شعير، معاونى مباحث مركز شرطة كوم أمبو، من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته بالجريمة، اعترف أنه كان يمر بضائقة مالية واستغل مرور المجنى عليه "ابن عمه" بالمنطقة الزراعية النائية ليستوقفه عندها، وبعد مشادات بين الطرفين لحصول المتهم على مبلغ مالى قدره 430 جنيهاً من المجنى عليه، رفض المجنى عليه أن يعطيه المبلغ، فقام المتهم بخنق ابن عمه بواسطة "شال" كان ملفوفا على رقبته، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وفر هارباً.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 729 إدارى مركز كوم أمبو لسنة 2015، وبالعرض على النيابة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة