حزب "الكرامة": مرشحونا بدأوا التواصل مع أهالى دوائرهم منذ فترة

الثلاثاء، 17 فبراير 2015 01:25 م
حزب "الكرامة": مرشحونا بدأوا التواصل مع أهالى دوائرهم منذ فترة المهندس محمد سامى رئيس حزب الكرامة
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس عبد العزيز الحسينى، القيادى بحزب الكرامة والتيار الديمقراطى، إن مرشحى الحزب على المقاعد الفردية بدأوا التواصل مع أهالى دوائرهم الانتخابية منذ فترة، مشيرًا إلى أن المرشحين سيبدأون حملاتهم الانتخابية الرسمية فى التوقيت الذى حددته اللجنة العليا للانتخابات.

وأضاف "الحسينى" فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، أن المرشحين وضعوا خطة دعائية تضمن مؤتمرًا جماهيريًّا بحضور عدد من الشخصيات العامة التى تحظى بشعبية وجماهيرية كبيرة، بالإضافة إلى جولات للمرشحين داخل الدائرة والتواصل مع الجماهير بشكل مباشر، ووضع البانرات الخاصة بالمرشح، وتوزيع برنامجه الانتخابى وما يسعى لتحقيقه من خلال البرلمان المقبل، ورؤيته لتطوير وتنمية دائرته الانتخابية.

كان حزب الكرامة قد أصدر بيانًا قال فيه إنه قرر عدم المشاركة فى الانتخابات على نظام القوائم، مضيفا أن ذلك بسبب الظرف السياسى الضاغط ومحاولات تفكيك القوائم وضربها لصالح قائمة بعينها، ما يجعل الانتخابات بنظام القوائم خارج إطار المنافسة.

وأكد "الكرامة" مشاركته فى الانتخابات على النظام الفردى، مشيرا إلى أنه دفع بأكثر من 50 مرشحا قويا قادرين على المنافسة فى دوائرهم.

وقال البيان إن قرار الحزب جاء بعد مناقشات مستفيضة فى مستويات الحزب المختلفة، مضيفا أن القرار وضع فى اعتباره مصلحة الدولة المصرية وما تواجهه من أخطار على المستوى الداخلى والخارجى، رغم الكثير من التحفظات على سير العملية السياسية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة