بلاغ للنائب العام يتهم عبد المنعم أبو الفتوح بالتحريض ضد المؤسسة العسكرية

الأحد، 15 فبراير 2015 05:56 م
بلاغ للنائب العام يتهم عبد المنعم أبو الفتوح بالتحريض ضد المؤسسة العسكرية عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم طارق محمود المحامى والأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر، ببلاغ إلى النائب العام ضد عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية برقم 2900 لسنة 2015.

واتهمه طارق محمود فى بلاغه بأنه دأب فى الآونة الأخيرة على التحريض على المؤسسات العسكرية والنظام الحاكم، وذلك عن طريق إقامة العديد من المؤتمرات الجماهيرية التى يمولها تنظيم جماعة الإخوان ويحرصون على الحضور فيها وإثارة الهتافات المناوئة للقيادة السياسية والمؤسسة العسكرية، بل تعدى الأمر إلى وصف القيادة السياسية بالوضيعة والخسيسة مما يعد إهانة للإرداة الشعبية للشعب المصرى فى اختياره، ولقد ذكر ذلك صراحة فى أحد المؤتمرات وبحضور عدد غفير من شباب جماعة الإخوان الذين قاموا بترديد هذه الهتافات بتحريض منه.


واستطرد طارق محمود بأن ما يقوم به المقدم ضده البلاغ يشكل الجريمة المؤثمة قانونا بنص المادة 171 من قانون العقوبات والمادة 176 من ذات القانون.

وطالب طارق محمود بالتحقيق الفورى والعاجل فيما تضمنه هذا البلاغ على وجه السرعة وإحالتها إلى نيابة أمن الدولة العليا والتحقيق معه وتمكيننا من تقديم كامل المستندات الدالة على ارتكاب تلك الجريمة، وضم جميع التصريحات والتعليقات على المواقع الخاصه بالمقدم ضده البلاغ لإثبات ارتكابه لجريمة التحريض بارتكاب أعمال القتل والعنف ضد المصريين ورجال الجيش والشرطة.

وطالب أيضا طارق محمود بإصدار أمر بضبط وإحضار المقدم ضدهم البلاغ، ووضعه على قوائم الممنوعين من السفر واتخاذ اللازم قانونا تجاه المقدم ضده لارتكابه جرائم التحريض على ارتكاب جرائم القتل والمؤثمة قانونا بنصوص المواد 171 و176 176و40 من قانون العقوبات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة