مستثمرو مرسى علم يطالبون استغلال بورصة برلين السياحية للترويج لقمة مارس

السبت، 14 فبراير 2015 07:32 م
مستثمرو مرسى علم يطالبون استغلال بورصة برلين السياحية للترويج لقمة مارس مرسى علم
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عاطف عبد اللطيف عضو جمعية مستثمرى مرسى علم، أن الجمعية ستشارك بجناح متميز داخل بورصة برلين السياحية المقرر انعقادها فى 4 مارس المقبل.

وأضاف عبد اللطيف فى بيان صحفى له، أن بورصة برلين من الفرص الممتازة التى يمكن للحكومة المصرية وقطاع السياحة الترويج من خلالها لمؤتمر شرم الشيخ الاقتصادى المقرر انعقاده فى مارس المقبل أيضا.

وطالب عبد اللطيف، الحكومة بأن يكون لها تمثيل عالى المستوى وإعداد عرض قوى ومتميز للمشروعات السياحية التى سيتم طرحها من قبل الحكومة فى مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادى فى منطقة البحر الاحمر والساحل الشمالى بهدف الترويج لها ببورصة برلين السياحية ودعوة المشاركين بالبورصة لحضور مؤتمر شرم الشيخ.
وأكد عبد اللطيف، على أن بورصة برلين السياحية هى أكبر بورصة سياحية عالمية تضم جميع أنواع الساحة فى العالم من سياحة الطيران والنقل والمشروعات السياحية وسياحة الشواطئ والجبال والآثار وغيرها وهى ملتقى لمعرفة آخر ما توصل اليه خبراء السياحة والسفر فى دعم القطاع السياحى العالمى وفرصة لمصر يمكن من خلالها تسليط الضوء على مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادى.

وأشار الدكتور عاطف، إلى أن مصر أول دولة عربية تحمل صفة شريك رسمى ببورصة برلين فى مجال الساحة والمؤتمرات فى 2015 وسيتم تكريم مصر بجائزة أفضل مقصد سياحى قام بعدة فعاليات عام 2014 خلال فعاليات البورصة.

ومن جانبه قال ياسر محمد، أحد المستثمرين السياحيين بمرسى علم أن الجناح المصرى ببورصة برلين سيكون على شكل باخرة نيلية بمساحة 1600 متر يضم جناحا لسياحة الغوص والسياحة الخضراء وجناحا لمحافظة أسوان وعدد كبير من شركات السياحة والفنادق المصرية، لافتا إلى أن بورصة برلين طالبت بتكثيف قواعد التراث الثقافى والحرف الصناعية والأنشطة الفلكلورية بالجناح المصرى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة