نيابة الشرقية: مقتل حارس وإحراق جثته انتقاما من شقيقه لزواجه من عرباوية

السبت، 14 فبراير 2015 04:17 م
نيابة الشرقية: مقتل حارس وإحراق جثته انتقاما من شقيقه لزواجه من عرباوية اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تحقيقات نيابة الحسينية العامة بالشرقية، برئاسة المستشار محمد الديب رئيس النيابة، وبإشراف المستشار هانى تاج الدين المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، عن قيام مجموعة من الأعراب بقتل حارس بمزرعة خاصة بمدينة الصالحية الجديدة، وإشعال النيران فى جثته، وذلك بعد اصطحابه إلى الطابق الأول من الفيلا الخاصة بالمزرعة، وقتله انتقامنا من شقيقه.

وكشفت التحريات الأولية عن وجود علاقة عاطفية بين سيدة تنتمى لقبيلة من الأعراب، وبين "السيد أ ال" من المناجاة الكبرى مركز الحسينية، عامل زراعى، وتزوجت منه بدون رغبة أهلها، مما دفع أهلها للغضب الشديد، لتحطيمها العادات والتقاليد التى تمنع زواج فتيات العرب من الفلاحين، وعندما عجز أقارب السيدة عن الوصول لها ولزوجها، فقرروا الانتقام من شقيق زوجها الذى يعمل حارس خاص لمزرعة بمدينة الصالحية الجديدة.

وأضافات التحريات قيام مجموعة من أقارب الزوجة، باقتحام المزرعة، مساء أمس الجمعة التى يعمل بيها شقيق الزوج، وقاموا بالتعدى عليه بسلاح أبيض وحرق جثته، وأوضحت التحقيقات أن الجناة قاموا بحفر حفرة عميقة لمحاولة دفن الجثة بيها، داخل المزرعة، لكنهم اكتفوا بالاتصال بشقيق المجنى عليه وإبلاغه بما حدث لشقيقه انتقامنا منه ويكثف ضباط مباحث الصالحية الجديدة جهودهم لضبط الجناة.

كان اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من اللواء رفعت خضر مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بالعثور على جثة "عبد الله أ ال" 35 سنة حارس خاص ومقيم المناجاة الكبرى. وتبين من التحريات قيام مجهولين باقتحام مزرعة خاصة بمدينة الصالحية الجديدة، وقتل الحارس بسلاح أبيض وإشعال النيران فى جثته بعد قتله، وتم التحفظ على الجثة، وبالعرض على النيابة العامة قررت التشريح وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.


أخبار متعلقة..


العثور على حارس خاص مقتولا ومحروقا بمزرعة فى مدينة الصالحية بالشرقية











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة