"أبو حديدة" وزميله قتلا صديقهما للاستيلاء على التوك توك

الأحد، 28 مارس 2010 01:06 م
 "أبو حديدة" وزميله قتلا صديقهما للاستيلاء على التوك توك اللواء أسامة المراسى مدير أمن 6 أكتوبر
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت أجهزة المباحث بمديرية أمن 6 أكتوبر من كشف غموض العثور على جثة شاب فى العقد الثالث من العمر، حيث تبين أن صديقيه استدرجاه إلى مكان ناء وأوثقاه بالحبال، ثم ألقياه فى الترعة، فتم القبض على المتهمين وتحرير المحضر وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

تلقى اللواء أسامة المراسى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن 6 أكتوبر بلاغا من بعض المواطنين بمنطقة أبو النمرس بعثورهم على جثة شاب داخل ترعة المنصورية.

انتقل على الفور اللواء أحمد عبد العال مدير مباحث 6 أكتوبر إلى مكان الحادث، حيث تبين أن الجثة لشاب فى العقد الثالث من العمر مكبل الأيدى والأقدام بالحبال وملفوف بقطعة قماش وبه بعض الإصابات الدالة على تعرضه للتعذيب.

التحريات الأولية لرجال المباحث أفادت أن المجنى عليه يدعى "كريم. م. ع" (25 سنة) سائق توك توك ومقيم بالطالبية، وأن صديقيه "أحمد. ص. م (26 سنة) مسجل خطر وشهرته أبو حديده، و"ماهر. إ. ع" (38 سنة) نجحا فى استدراجه إلى مكان ناء واستوليا على التوك توك الخاص به، وتعديا عليه بالضرب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ثم أوثقاه بالحبال وألقياه فى ترعة المنصورية، وباعا التوك توك بمبلغ 2500 جنيه.

تم إعداد الأكمنة والقبض على المتهمين الهاربين وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما للواقعة لمرورهما بضائقة مالية، الأمر الذى جعلهما يفكر فى الاستيلاء على توك توك صديقهما إلا أنه حاول منعهما فقتلوه.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات وصرحت بدفن جثة المجنى عليه وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة