شركة بيتى: نشارك بمعرض جلفور فى دبى لتطوير صناعة الألبان والعصائر

الخميس، 12 فبراير 2015 08:08 م
شركة بيتى: نشارك بمعرض جلفور فى دبى لتطوير صناعة الألبان والعصائر منتجات البان - ارشيفية
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة بيتى - إحدى الشركات التابعة للشركة الدولية للألبان والعصائر، والتى تعد مشروع تحالف مشترك بين شركة المراعى وشركة بيبسى - مشاركتها فى فعاليات الدورة العشرين لمعرض الخليج للأغذية "جلفود" 2015 المقام فى إمارة دبى بدولة الإمارات فى الفترة من 8-12 من فبراير2015.

يحضر المعرض لفيف من مسئولى الشركة وعلى رأسهم السيد محمد بدران – الرئيس التنفيذى للشركة الدولية لمشروعات التصنيع الغذائى – بيتي.

يشارك فى فعاليات المعرض 4800 شركة تمثل 120 دولة فى حين تشارك مصر فى المعرض بـ 115 شركة منتجة للمواد الغذائية والعصائر والمشروبات.

وقالت الشركة فى بيان لها اليوم ان مشاركتها فى معرض جلفود – أكبر حدث سنوى لصناعة الأغذية والضيافة على مستوى العالم- تأتى فى إطار حرص الشركة على التوسع خارجياً وفتح أسواق تصديرية جديدة لمنتجاتها. كما يمثل المعرض فرصة سانحة لإقامة عدد من اللقاءات مع موردى شركة بيتى الحاليين لمناقشة استراتيجيات عام 2015 والعمل على توسيع قاعدة العملاء من خلال عرض منتجات الشركة وشرح تكنولوجيات الإنتاج المطبقة. كما سيقوم فريق العمل بالاطلاع على أحدث تكنولوجيات التعبئة والتغليف فى مجال الألبان والعصائر بالإضافة إلى بناء وتعزيز قيمة العلامة التجارية أمام مجتمع الصناعات الغذائية الدولي.

وقد صرح محمد بدران - الرئيس التنفيذى للشركة الدولية لمشروعات التصنيع الغذائى – بيتي- على الحدث قائلاً " إن شركة بيتى تحرص دائماً على المشاركة فى المحافل الدولية للصناعات الغذائية لما تمثلة فى فرصة عظيمة لتتبادل الخبرات وعرض المنتجات بل وتوسيع قاعدة العملاء سواء الحاليين أو المرتقبين فى الأسواق العربية والأوربية.

أضاف أن الشركة حريصة على التعرف على أحدث الاتجاهات السوقية والابتكارات والتعرف على التحديات الدولية للصناعة بل والخروج برؤى طموحة وفعالة تسهم فى تعزيز مكانة الشركة محلياً ودولياً. كما جاءت المشاركة لتؤكد قدرة المنتج المصرى على المنافسة عالمياً من خلال تقديم منتجات ذات جودة عالية تطابق أقصى مواصفات ومعايير الجودة إضافة إلى التطوير والتحديث المستمرين لتلبية متطلبات الأسواق المختلفة بأسعار تنافسية.
."
يذكر أن شركة بيتى قد حققت نجاحات متعددة فى السوق المصرى ومن ضمنها النمو فى ايرادات شركة بيتى سنويا بنسبة 30% منذ عام 2009 .

وقد قامت الشركة بضخ استثمارات قاربت 500 مليون جنيه مصرى بعد ثورة 30 يونيو لتأتى تلك الاستثمارات اضافأ لـ 1 مليار مصرى تم استثمارها منذ عام 2009 وحتى الآن. وقد أعلنت الشركة اعتزامها ضخ استمارات ضخمة فى السوق المصرية تصل إلى 4 مليار جنيه مصرى من خلال خطة خمسية تتضمن التوسع فى مصنع الشركة الحالى بالإضافة إلى إقامة مصنع جديد للعصائر. هذا إلى جانب إنشاء مزرعة متوسطة الحجم تضم حوالى 5000 بقرة يليها إنشاء مزرعة ضخمة تضم حوالى 20000 بقرة من أفضل السلالات لتكون المزرعة الأكبر فى مصر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة