تصدع عقار إثر حفر 4 أشخاص داخله للتنقيب عن الآثار فى الخصوص بالقليوبية

الخميس، 12 فبراير 2015 04:14 م
تصدع عقار إثر حفر 4 أشخاص داخله للتنقيب عن الآثار فى الخصوص بالقليوبية اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية
القليوبية- حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت مباحث الخصوص بالقليوبية القبض على 4 أشخاص لقيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزل مبنى ومسقوف بالخشب، تم تحرير محضر وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم أسامة ندا، رئيس مباحث الخصوص، بلاغًا بقيام مجموعة من الأشخاص بالحفر داخل أحد العقارات مما أدى لتصدع العقارات المجاورة بمنطقة السوق دائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين قيام كل من "رمضان.ح.ع" 30 عامًا، و"محمود.ع.ج" 43 عامًا، و"رمضان.س.ك" 31 عامًا، و"حمادة.ع.ع" 29 عامًا، بالحفر داخل قطعة أرض مسورة ومسقوفة بالخشب والبوص على مساحة 150 مترًا ملك "مصطفى شحاتة مصطفى عبد الرؤوف"، كما تبين وجود حفرة بعمق مساحة 7 أمتار، وبحوزتهم أدوات الحفر عبارة عن (2 كوريك – 1 أزمة – موتور غاطس بخرطوم – 2 موتور رفع مياه – حبل للرفع معلقة ببكرة بمنتصف الحفر) وعدد 2 علبة مدون عليها كلمة زعفران.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بتواجدهم بالمكان منذ أسبوع للتنقيب عن الآثار، وتم التحفظ على مكان الحفر، وإخطار الوحدة المحلية لاتخاذ شئونها، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وضبط مالك المكان، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 920 إدارى قسم الخصوص لسنة 2015م ، وجار العرض على النيابة العامة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة