بالفيديو.. 502 مليون استرلينى قيمة أحلام "اليقظة" لأندية أوروبا.. المان يونايتد يحلم بإعادة رونالدو والتعاقد مع بيل ويطلب السماح من "بوجبا".. الريال يخطط لخطف سترلينج.. وتشيلسى يؤمن الدفاع بـ"فاران"

الثلاثاء، 10 فبراير 2015 09:54 م
بالفيديو.. 502 مليون استرلينى قيمة أحلام "اليقظة" لأندية أوروبا.. المان يونايتد يحلم بإعادة رونالدو والتعاقد مع بيل ويطلب السماح من "بوجبا".. الريال يخطط لخطف سترلينج.. وتشيلسى يؤمن الدفاع بـ"فاران" كريستيانو رونالدو
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستهدف أندية أوروبا الكبرى بعض الأسماء والنجوم اللامعة من لاعبى كرة القدم المتألقين حاليا مع فرقهم بملاعب "القارة العجوز"، ولكل نادٍ طموح وأحلام اتجاه التعاقد مع مواهب تضمن لهم المنافسة على الألقاب والبطولات.

وفى هذا الصدد نرصد لكم أبرز 6 نجوم تحوم حولهم الشائعات وأمنيات الأندية التى تتمنى التعاقد معهم الصيف المقبل، بعد أن وصلت المبالغ المعروضة إلى 502 مليون جنيه استرلينى.

1- 70 مليون استرلينى لبول بوجبا
يستعد نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى لدفع 70 مليون جنيه استرلينى مقابل التعاقد مع الفرنسى بول بوجبا نجم يوفنتوس الإيطالى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالإضافة إلى راتب أسبوعى يصل إلى 155 ألف جنيه استرلينى، لإغراء اللاعب الفرنسى الشاب للعودة مجددا لقلعة "أولد ترافورد"، بعد أن استغنى عنه الاسكتلندى أليكس فيرجسون المدير الفنى السابق للشياطين الحمر مجانا عام 2012.



2- 200 مليون استرلينى لكريستيانو رونالدو
يحلم مانشستر يونايتد بإعادة نجمه السابق البرتغالى كريستيانو رونالدو، النجم الحالى لريال مدريد الإسبانى، بتكلفة قد تصل إلى 200 مليون جنيه استرلينى، شاملة الصفقة وراتب اللاعب لمدة 4 سنوات، وهو اليوم المرتقب لعشاق الشياطين الحمر بعد أن رحل "الدون" عن أولد ترافورد عام 2009، وانضم للفريق الملكى مقابل 80 مليون جنيه استرلينى.



3- 100 مليون استرلينى لجاريث بيل
ويجهز مانشستر يونايتد عرضًا ضخمًا لضم الويلزى جاريث بيل، لاعب وسط ريال مدريد مقابل 100 مليون جنيه استرلينى، مستغلا رغبة ريال مدريد الملحة بضم حارسه الإسبانى دافيد دى خيا لإتمام الصفقة، ويبدو أنه من الصعب استغناء الريال عن جاريث بيل الذى أصبح أحد الركائز الأساسية للفريق الملكى.



4- 35 مليون استرلينى لرافاييل فاران
يستمر نادى تشيلسى الإنجليزى فى مطاردة المدافع الفرنسى الشاب رافاييل فاران، لاعب ريال مدريد الإسبانى، ويرغب فى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بـ35 مليون جنيه استرلينى، ويتمسك البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى الحالى لـ"البلوز"، بضم فاران لتدعيم دفاع النادى اللندنى الصيف المقبل، خاصة أنه سبق العمل مع اللاعب عندما كان مدربا للفريق الملكى.



5- 37 مليون استرلينى ماتس هوملز
يستمر مانشستر يونايتد فى مطاردة الألمانى ماتس هوملز، مدافع بوروسيا دورتموند الألمانى، لضمه مقابل 37 مليون جنيه استرلينى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم أن النادى كان قد اقترب من ضم اللاعب المتوج بلقب كأس العالم 2014 بالشتاء لكن الصفقة لم تتم.



6- 60 مليون استرلينى لرحيم سترلينج
يخطط نادى ريال مدريد الإسبانى لضم الإنجليزى رحيم سترلينج، لاعب ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى صفقة كبيرة قد تصل إلى 60 مليون جنيه استرلينى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة