نواب سابقون يقدمون أوراق ترشحهم لمحكمة قنا الابتدائية

الأحد، 08 فبراير 2015 01:56 م
نواب سابقون يقدمون أوراق ترشحهم لمحكمة قنا الابتدائية صورة ارشيفية
قنا – هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقت اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية بمحكمة قنا الابتدائية اليوم الأحد، عددًا من أوراق الراغبين فى الترشح عن دوائر المحافظة المختلفة.

وبدأ عدد من المرشحين منذ صباح اليوم، فى التوافد على اللجنة لتقديم أرواق ترشحهم، حيث خصص رئيس اللجنة أماكن لكل دائرة لتسهيل عملية تقديم الأوراق وتسلمها.

وظهر فى الساعات الأولى لتقديم الأوراق اللواء عمر الطاهر خلف الله، النائب السابق عن دائرة نجع حمادى، واللواء سيد فؤاد أبو زيد عضو مجلس الشورى السابق، عن دائرة دشنا والوقف، وفتحى قنديل النائب الأسبق عن دائرة نجع حمادى، وجمال النجار النائب السابق عن قنا، والصحفى مصطفى يونس، مستقل الذى يخوض الانتخابات البرلمانية للمرة الأولى عن دائرة نجع حمادى (فردى)، والصحفى عرفات على عن دائرة بندر ومركز قنا.

كما تقدم كل من محمد جاب الله النائب السابق عن حزب "النور" عن دائرة دشنا والوقف، ومحمود أحمد معتوق، عن دائرة مركز ومدينة قنا فردى عن حزب "النور" ومحمد حسن العجل، فردى مستقل، وسامح عبد اللطيف، مستقل عن دائرة دشنا، وبهاء عبد الجبار، بدائرة قنا، والمحامى أحمد كامل الدقان بدائرة مركز دشنا، وسعد إبراهيم أبو زيد وكيل المجلس المحلى للمحافظة السابق بدائرة بندر ومركز قنا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة