محمد صلاح "جاهز" للظهور الأول مع فيورنتينا أمام أتلانتا

الأحد، 08 فبراير 2015 08:08 ص
محمد صلاح "جاهز" للظهور الأول مع فيورنتينا أمام أتلانتا محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق فى الواحدة ونصف، من ظهر اليوم مباراة فريق فيورنتينا مع ضيفه أتلانتا، على ملعب "أرتيميو فرانكى" بمدينة فلورنسا، ضمن منافسات الجولة الـ22 للدورى الإيطالى "الكالتشيو".

وقد تشهد المباراة الظهور الأول، لصانع ألعاب المنتخب الوطنى، محمد صلاح، المنتقل حديثًا إلى صفوف "الفيولا"، خاصة بعد أن أكد اللاعب جاهزيته الفنية والبدنية للمباراة، فى الوقت الذى كشفت فيه تقارير صحفية إيطالية، أن إدارة النادى انتهت من إجراءات قيد الفرعون المصرى، وبالتالى تصبح مشاركة محمد صلاح كبديل "واردة"، بحسب الرؤية الفنية، للمدير الفنى لفريق فيورنتينا فينشينسو مونتيلا.

يدخل فريق فيورنتينا اللقاء وفى رصيده 32 نقطة، يحتل بها المركز السادس، ويأمل "الفيولا" فى تحقيق الفوز التاسع له فى الكالتشيو، خاصة بعد أن تعادل فى اللقاءين الأخيرين أمام روما وجنوى على التوالى بنفس النتيجة 1/1.

ويخوض لاعبو فيورنتينا المباراة، بمعنويات مرتفعة للغاية، بعدما نجحوا فى تحقيق فوزًا غاليًا على روما، بهدفين نظيفين، ليتأهل الفريق إلى نصف نهائى كأس إيطاليا، ويضرب موعدًا مع يوفنتوس.

وكانت آخر مواجهة بين الفريقين فى 21 يناير الماضى، حيث فاز فريق فيورنتينا على أتلانتا بثلاثة أهداف مقابل، ليودع أتلانتا منافسات كأس إيطاليا من دور الستة عشر.

وفى المقابل، يخوض فريق أتلانتا اللقاء، وفى رصيده 23 نقطة، احتل بها المركز الخامس عشر فى جدول ترتيب الكالتشيو، ويأمل فى الخروج من اللقاء بأقل الخسائر، قبل المواجهة الهامة التى تجمعه مع إنتر ميلان فى الجولة الثالثة والعشرين.

وتختتم منافسات الجولة الـ22، مساء اليوم الأربعاء، حيث يستضيف كاليارى، فريق روما، كما يلعب إمبولى مع تشيزينا، وبارما مع كييفو فيرونا، وسامبدوريا مع ساسولو، ويحل أودينيزى ضيفًا على نابولى، وتختتم الجولة بلقاء إنتر ميلان مع باليرمو.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة