"فيس بوك" و"يوتيوب" أعلى التطبيقات استهلاكا للإنترنت

الأحد، 08 فبراير 2015 06:45 ص
"فيس بوك" و"يوتيوب" أعلى التطبيقات استهلاكا للإنترنت يوتيوب
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مؤخرا الشركة الرائدة فى مجال الشبكات "سيسكو" عن التحليل السنوى لكيفية استخدام شبكة الإنترنت المحمول، أدرج التقرير قوائم للتطبيقات الأكثر استهلاكا للبيانات على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية "تابلت".

واعتمد التقرير الذى نشره موقع "بزنس انسايدر" الأمريكى، فى الحكم على مدى شعبية التطبيقات حول العالم بكمية البيانات التى يستخدمها التطبيق، ومن جانبه يكشف التقرير عن كيف يستخدم الناس أجهزتهم، على سبيل المثال أن استخدام الإنترنت على الهواتف والتابلت فى مشاهدة مقاطع الفيديو تستهلك الكثير من البيانات عن نشر أو الإطلاع على الصور.

ومما لا مثير للدهشة احتل تطبيق "فيس بوك" المركز الأول فى استهلاك البيانات على الهواتف الذكية، بينما جاء يوتيوب فى المركز الأول على أجهزة التابلت.

وتذكر القائمة التالية ترتيب التطبيقات حسب استهلاكها للبيانات و مدى شعبيتها.

توضح القائمة معدل استهلاك المستخدمين للإنترنت من الهواتف الذكية من خلال إنترنت عبر شبكات الاتصالات وعبر الإنترنت اللاسلكى، حيث تصدر

توضح القائمة معدل استهلاك المستخدمين للإنترنت من الهواتف الذكية من خلال إنترنت عبر شبكات الاتصالات وعبر الإنترنت اللاسلكى، حيث تصدر "فيس بوك" و يوتيوب القائمتين.

توضح هذه القائمة معدل استهلاك المستخدمين للإنترنت من أجهزة التابلت من خلال إنترنت عبر شبكات الاتصالات وعبر الإنترنت اللاسلكى، حيث تصدر مواقع عرض مقاطع الفيديو القائمتين. - 2015-02 - اليوم السابع

توضح هذه القائمة معدل استهلاك المستخدمين للإنترنت من أجهزة التابلت من خلال إنترنت عبر شبكات الاتصالات وعبر الإنترنت اللاسلكى، حيث تصدر مواقع عرض مقاطع الفيديو القائمتين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة