تفاصيل لقاء أحمد شفيق بقيادات الحركة الوطنية بأبو ظبى.. الفريق يوجه بخوض انتخابات البرلمان بكل قوة ويشيد بأداء السيسى منذ توليه الرئاسة.. وقيادى بـ"الحزب": اخترنا 4 شخصيات لقيادة قوائم الجبهة المصرية

السبت، 07 فبراير 2015 11:56 م
تفاصيل لقاء أحمد شفيق بقيادات الحركة الوطنية بأبو ظبى.. الفريق يوجه بخوض انتخابات البرلمان بكل قوة ويشيد بأداء السيسى منذ توليه الرئاسة.. وقيادى بـ"الحزب": اخترنا 4 شخصيات لقيادة قوائم الجبهة المصرية الفريق أحمد شفيق
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على تفاصيل لقاء مغلق عقده الفريق أحمد شفيق المرشح مع مجموعة من قيادات حزب الحركة الوطنية فى العاصمة الإماراتية أبو ظبى على مدار اليومين الماضيين، اللقاء حضره المستشار يحيى قدرى، نائب رئيس الحزب، والدكتور صفوت النحاس، أمين عام الحزب، والمهندس أسامة الشاهد.

جاء اللقاء بعد مكالمة هاتفية من الفريق أحمد شفيق مع الثلاث قيادات ثم غادروا القاهرة أول أمس واتجهوا إلى أبو ظبى للقاء الفريق شفيق.

الفريق شفيق أعلن أن حزب الحركة الوطنية سيخوض الانتخابات من خلال تحالف الجبهة المصرية وسيتم عمل 4 قوائم كاملة لتنافس على الانتخابات البرلمانية البرلمانية، كما أعلن أنه سيتم الدفع بمرشحين فى النظام الفردى فى 27 محافظة كاملة، وخلال اللقاء أكد الفريق شفيق أن الدولة المصرية ماضية الآن فى الطريق الصحيح وأشاد بالمجهودات التى يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى هذا الإطار، مؤكدا أن حزب الحركة الوطنية سيدعم الدولة المصرية خلال الفترة المقبلة.

أسامة الشاهد القيادى بحزب الحركة الوطنية، وأحد حاضرى اللقاء قال فى تصريحات خاصة لليوم السابع، إن حزب الاجتماع مع الفرقق شفيق كان مثمرا للغاية ووجه الحزب بالمشاركة بكل قوة فى الانتخابات البرلمانية المقبلة، والمنافسة على 100 من المقاعد، كما شدد على أن الحزب سيكون له دور بارز وتواجد فى البرلمان المقبل.

وفيما يخص عودة الفريق أحمد شفيق لفت الشاهد على أن شفيق غير متواجد على قوائم ترقب الوصول ولكنه متواجد على قوائم المنع من السفر ولهذا السبب فغن الفريق شفيق لا يعود إلى القاهرة حاليا إلا بعد إلغاء قرار منعه من السفر.

وأكد الشاهد أن وفد الجبهة المصرية الذى قابل الفريق أحمد شفيق عاد إلى القاهرة منذ ساعة تقريبا، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق على 4 شخصيات وطنية لها قدر كبير من الاحترام لدى الشعب المصرى كى تقود 4 قوائم انتخابية يخوض من خلالها وينافس بكل قوة فى الانتخابات البرلمانية.

وأشار الشاهد إلى أن حزب الحركة الوطنية يستعد لحملة دعاية ضخمة تنطلق فى الموعد المحدد من قبل اللجنة العليا للانتخابات للمنافسة خلال انتخابات البرلمان المقبل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى شاكر محمد

عصابات مالهاش حل ....!!!

البقاء لله ........ ولكى الله يامصر .....!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

الحركة الوطنيه

تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو يوسف

أكيد الرموز القديمة دي فقدوا حاسة الشم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة