جامعة حلوان توقع بروتوكولا لتقديم منح دراسية لمديرى المدارس

السبت، 07 فبراير 2015 05:19 م
جامعة حلوان توقع بروتوكولا لتقديم منح دراسية لمديرى المدارس جامعة حلوان
كتبت إسراء الشرباصى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت جامعة حلوان اليوم اتفاقية تعاون مع مؤسسة الألفى للتنمية البشرية والاجتماعية فى إطار برنامج "ماجستير إدارة التعليم الدولى" الذى تقدمه جامعة حلوان بالاشتراك مع جامعة لودفيجس بورج الألمانية تحت رعاية ياسر صقر رئيس جامعة حلوان بمقر مركز التميز الدولى لإدارة التعليم بمقر كلية التجارة الخارجية بالزمالك.

وتهدف الاتفاقية إلى تقديم منح دراسية، حيث تتعهد بموجب هذه الاتفاقية مؤسسة الألفى بتقديم خمسة منح سنوية لمديرى المدارس الحكومية والتجريبية المتميزة، وتتكفل المؤسسة بكافة نفقاتهم الدراسية فى هذا البرنامج، وذلك فى إطار الخدمات المجتمعية للمؤسسة ومساهمة فى النهوض بمستوى وكفاءة العاملين بالإدارة المدرسية.

ويعد الماجيستير المشترك بين جامعة حلوان وجامعة لودفيجس بورج الألمانية أحد أبرز البرامج الدولية فى هذا المجال ويضم دارسين من نحو 15 جنسية مختلفة وهو قائم على نظام الدراسة المختلطة التى تجمع بين المحاضرات النظرية والتعليم الإلكترونى والتدريب العملى، حيث يعد برنامجًا فريدًا من نوعه فى مصر والشرق الأوسط.

وقع على الاتفاقية من جانب جامعة حلوان الدكتور ياسر صقر رئيس الجامعة، ومن جانب مؤسسة الألفى السيد معتز الألفى رئيس مجلس أمناء المؤسسة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة