يوم الدربيات فى إنجلترا..توتنهام يستضيف أرسنال..وليفربول يواجه إيفرتون

السبت، 07 فبراير 2015 07:31 ص
يوم الدربيات فى إنجلترا..توتنهام يستضيف أرسنال..وليفربول يواجه إيفرتون أرسنال وتوتنهام - صورة أرشيفية
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحتدم المنافسة فى الأسبوع الـ24 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، اليوم السبت، والذى يشهد مباراتى ديربى، الأولى "ديربى لندن" بين توتنهام هوتسبير وأرسنال، والثانية "ديربى الميرسيسايد" بين إيفرتون وليفربول.

فى المباراة الأولى، يخوض أرسنال اختبارًا صعبًا ضد توتنهام على ملعب الأخير "وايت هارت لاين"، وذلك فى افتتاح منافسات الأسبوع الـ24 بالبريميرليج.

أرسين فينجر المدير الفنى لأرسنال، ما زال لديه أمل فى قدرته على الفوز باللقب، رغم أنه يبتعد بفارق 11 نقطة خلف تشيلسى المتصدر، حيث يحتل المدفعجية المركز الخامس برصيد 42 نقطة متقدمًا بفارق نقطتين فقط على توتنهام "السادس"، وهو ما يزيد من حدة صعوبة المواجهة بينهما.

وعلى ملعب "جوديسون بارك" يستضيف إيفرتون جاره ليفربول ضمن منافسات الجولة ذاتها بالبريميرليج، ورغم أن الكفة ترجح فوز ليفربول الذى يبتعد عن إيفرتون بفارق 12 نقطة، حيث يحتل الريدز المركز السابع برصيد 38 نقطة، وإيفرتون يأتى بالمركز الـ12 برصيد 26 نقطة، ولكن دائمًا ما تشهد مواجهات ديربى الميرسيسايد إثارة وندية، ويكون لها حسابات خاصة عن باقى المباريات.

كانت مواجهة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابى (1-1) على ملعب الليفر "أنفيلد رود".

ويحل تشيلسى "المتصدر" ضيفًا على أستون فيلا على ملعب الأخير "فيلا بارك"، حيث يسعى البلوز بقيادة المدير الفنى البرتغالى لاستعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل الأخير إيجابيًا بنتيجة (1-1)، مع منافسه وأقرب ملاحقيه مانشستر سيتى صاحب المركز الثانى والذى تنتظره اليوم مواجهة ضد هال سيتى.

فى مباريات أخرى، يلتقى ليستر سيتى مع كريستال بالاس وكوينز بارك رينجرز مع ساوثهامتون وسوانزى سيتى مع سندرلاند.


أخبار متعلقة:


شاهد.. "ستوريدج" و"سترلينج" فى رقصه تحت أنظار "بالوتيلى"

بالفيديو والصور..ويلشر يرد على انتقادات "الشيشة" من الجيم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة