توقعات الأبراج ليوم الجمعة 6/2/2015

الجمعة، 06 فبراير 2015 02:09 ص
توقعات الأبراج ليوم الجمعة 6/2/2015 مجمعة للأبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الحمل

فى الفترة الأخيرة انشغلت فى عملك عن الأشخاص القريبين منك، حاول أن تتحدث معهم وتراضيهم وتعيد علاقاتك لوضعها الأول لأنك شخصية اجتماعية بالفترة وتحب الناس وتريد دائمًا وجود صحبة حولك.

الثور

حاول أن تتخلى عن غرورك بعض الشىء وطلب المساعدة من أصدقائك فى العمل، لأن الأمر لا يبشر بخير وما تمر به من مشكلات فى وظيفتك لن تجتازه وحدك، ولا تقلق إذا طلبت المساعدة لن يشمت فيك أحد.

الجوزاء

أنت الآن تمر بمرحلة نجاح كبير فى العمل وهناك الكثير من المدح من قبل المديرين، عليك الفرح ولكن بحذر لأن أمامك الكثير لكى تحافظ على هذا النجاح ولا تتجاهل أصدقاءك لأنهم سبب بطريقة غير مباشرة فيما وصلت إليه.

السرطان

هناك العديد من المشكلات التى تواجهها حاليًا لا تستسلم لأن بداخلك القوة التى ستساعدك على المرور من هذه الأزمات المتعاقبة على خير ما يرام، فقط اشحذ أسلحتك واجعل عقلك صافيًا.

الأسد

أنت شخص متقلب المزاج لا تجعل ذلك يؤثر على شريك حياتك ولا على علاقتك بالآخرين لأنهم يبحثون دائمًا عما يرضيك وهذا يمكن أن ينفرهم منك ويسبب مشكلات أنت غير مستعد لمواجهتها.

العذراء

هناك الكثير من خيبات الأمل التى توجهها فى حياتك هذه الفترة لا تجعلها تؤثر على علاقاتك بالآخرين فهم غير مسئولين عما حدث فى حياتك حاول التقرب من عائلتك أكثر لأنهم سيساندونك.

الميزان

هذه الفترة أنت لديك طاقة كبيرة للقيام بالعديد من الأشياء ومقبل على الحياة بشكل غير مسبوقة لذلك استغل ذلك فى شىء مفيد ولا تضيع هذه الطاقة فى المشكلات الصغيرة والأمور التافهة.

العقرب

هناك العديد من الأنشطة فى انتظارك، مزاجك يتقبل الخروج والسفر ورؤية الأصدقاء لا تهمل ذلك فهو سيغير مزاجك بشكل كبير، ولا تنس التركيز أكثر فى العمل أكثر لأن هناك من يتصيد لك الأخطاء.

القوس

أنت شخصية محبة للحياة وتحب أصدقاءك وشريك حياتك وتخلص له بقوة لذلك حاول أن تحضر له مفاجئة رومانسية من أجل تجديد العلاقة وإسعاده، وفى حياتك المهنية أنت مجتهد ولا تحب عدم النظام.

الجدى

هناك تشجيع كبير من الأشخاص المحيطين بك والجميع يساندك من أجل تخطى الفترة العصيبة التى تمر بها فى عملك، وشريكك يضحى كثيرًا من أجلك لذلك حاول أن تفعل ما عليك لكى تسعد نفسك ومن حولك.

الدلو

هناك الكثير من المواقف الجيدة التى تقوم بها مع الآخرين وتساعدهم فى كل المواقف وهذا سيرد إليك قريبًا ومواقفك لن تضيع هباء فقط حاول أن تجد شىء مختلف تقوم به لكسر الروتين اليومى فى العمل وعلاقاتك العاطفية.

الحوت

أنت تعانى من حالة مزاجية سيئة للغاية لذلك لا تستسلم لها بأى شكل من الاشكال فقط قوم بمساعدة الغير والتفاعل فى أعمال جماعية واللجوء لأصدقائك من أجل الترويح عن نفسك وستجدهم حاضرين من أجلك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة