"النور" يعلن رسميا اعتماد جميع أسماء مرشحيه للبرلمان.. الحزب يدفع بـ4قوائم و210مرشحين بالفردى ويحدد الشخصيات السياسية التى سيدعمها.. الهيئة العليا: نعتمد على سمعتنا..وفوضنا المجلس الرئاسى لبحث كل طارئ

الأربعاء، 04 فبراير 2015 03:52 م
"النور" يعلن رسميا اعتماد جميع أسماء مرشحيه للبرلمان.. الحزب يدفع بـ4قوائم و210مرشحين بالفردى ويحدد الشخصيات السياسية التى سيدعمها.. الهيئة العليا: نعتمد على سمعتنا..وفوضنا المجلس الرئاسى لبحث كل طارئ يونس مخيون رئيس حزب النور
كتب محمد إسماعيل- كامل كامل- أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن حزب النور بشكل رسمى اعتماده جميع أسماء المرشحين على المقاعد الفردية، والقوائم الانتخابية، وقال الحزب فى بيان له اليوم الأربعاء: "اعتمدت الهيئة العليا لحزب النور فى اجتماعها مساء أمس الثلاثاء، أسماء مرشحى الحزب لانتخابات مجلس النواب"، وأشار الحزب إلى أن الهيئة العليا للحزب فوضت المجلس الرئاسى فى اتخاذ أى تعديلات تطرئ خلال الأيام المقبلة.

وحضر الاجتماع الدكتور يونس مخيون، رئيس الحزب، والسيد خليفة، نائب رئيس الحزب، والمهندس جلال مرة، أمين عام الحزب، الدكتور محمد إبراهيم منصور، عضو المجلس الرئاسى لحزب النور، والمهندس طارق الدسوقى، والدكتور طلعت مرزوق، مساعد رئيس الحزب للشئون القانونية، والدكتور شعبان عبد العليم، عضو المجلس الرئاسى للحزب، وأعضاء الهيئة العليا.

وقالت مصادر داخل حزب النور، إن الحزب اعتمد أسماء المرشحين على جميع المقاعد الفردية، وقرر الدفع بـ4 قوائم انتخابية على مستوى جميع محافظات الجمهورية، لافتا إلى أن الحزب طالب مرشحيه بضرورة فتح حساب بنكى، والالتزام بجميع تعليمات اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية.

وأضافت مصادر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الحزب اعتمد 210 مرشحين على المقاعد الفردية، كما حدد المقاعد التى لن يرشح فيها أحد على الإطلاق، كما حدد الشخصيات السياسية التى سوف يدعمها الحزب فى الانتخابات البرلمانية على دوائرها الانتخابية.

وأشارت مصادر، إلى أن الحزب يعتمد على الكتلة الشعبية التى لديه فى بعض محافظات الجمهورية وعلى رأسها محافظة الإسكندرية ومحافظة كفر الشيخ، والتى يعول الحزب عليها لحصد الكثير من المقاعد.

من جانبه، قال الدكتور طارق السهرى، رئيس الهيئة العليا لحزب النور، إن الحزب اعتمد بشكل كامل أسماء جميع مرشحيه، مضيفًا أنه يعتمد على السمعة الحسنة لكل مرشح، وترك للمواطن أن يختار من سيمثله فى الانتخابات بين المرشحين.

وأضاف الدكتور طارق السهرى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الحزب قرر عدم الترشح على جميع المقاعد، أو الدوائر البرلمانية، مشيرًا إلى أن دور الهيئة العليا للانتخابات قد انتهى تمامًا ومن الآن فصاعدا الحزب سوف يوكل المجلس الرئاسى له فى أى تطور يتعلق بالانتخابات.

وأشار رئيس الهيئة العليا لحزب النور، إلى أن الحزب لديه أقباط دخلوا طواعية فى الحزب، والحزب سوف يعتمد على المنافسة الشريفة مع جميع الأحزاب والمنافسين فى الانتخابات، لافتا إلى أن الحزب سيعلن عن الأسماء يوم 8 فبراير بالتزامن مع فتح باب الترشح.

فيما قال المهندس صلاح عبد المعبود، عضو الهيئة العليا لحزب النور، إن اجتماع الهيئة العليا للحزب تناول جميع الأمور المتعلقة بالانتخابات البرلمانية واستعدادات الحزب بشكل كامل، كما تناول اعتماد أسماء المرشحين للانتخابات.

موضوعات متعلقة..

النور يعلن رسميا اعتماد جميع أسماء المرشحين بالبرلمان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة