وتحويل مدير مدرسة للنيابة..

بالصور.. محافظ مطروح يستجيب لمطالب أهالى الضبعة

الأربعاء، 24 مارس 2010 11:56 م
بالصور.. محافظ مطروح يستجيب لمطالب أهالى الضبعة محافظ مطروح أثناء زيارته للضبعة
مطروح _ حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء أحمد حسين محافظ مطروح، بزيارة إلى مركز ومدينة الضبعة، رافقه خلالها أعضاء مجلسى الشعب والشورى والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة للوقوف على كافة مشاكل المواطنين ووضع حلول فورية لها تيسيراً عليهم فى إطار جولاته على مدن ومراكز المحافظة منذ توليه للتعرف على مشاكلها وحلها.

بدأت الزيارة بتفقد الوحدة الصحية بقرية سوانى جابر، وأكد المحافظ على أهمية التفاعل مع المواطنين وسرعة تلبية طلبات المواطن ومدى والخدمات المقدمة ثم تفقد مدرسة الضبعة البحرية الابتدائية وتابع سير العملية التعليمية داخل بعض الفصول، مؤكداً على ضرورة التفاعل بين المدرس والتلاميذ باستخدام الحوار المباشر والوسائل التعليمية التفاعلية لتسهيل وصول المعلومات إلى التلاميذ، كما صدق بصرف مبلغ 5000 آلاف جنيه مكافأة للمدرسة لدور المدرسين الفاعل مع التلاميذ.

كما تفقد مطار العلمين واستمع لشرح نائب مدير المطار عن أهمية هذا المطار لوجوده بالقرب من مدينة العلمين ذات الأهمية التاريخية والتى تستقبل أعداداً كبيرة من السائحين الأجانب والمصريين. وتفقد مدرسة سعد زغلول وأمر بتحويل مدير المدرسة إلى النيابة للتحقيق لعدم متابعة عملية النظافة بالمدرسة.

ثم عقد مؤتمراًَ شعبياً حضره أهالى المدينة والقرى التابعة لها لمناقشة مشاكلهم وتم استعراض أهم مشكلات أهالى مدينة الضبعة وتحدث اللواء أحمد حسين عن المشاكل العامة بالمدينة وكيفية حلها فى القطاعات المختلفة.

ففى مجال الطرق، أكد أنه سيتم رصف الطرق التى تحتاج إليها مدينة الضبعة والتى يقرها التخطيط العمرانى بتكلفة 7 ملايين جنية وأنه سيتم إدراجها فى الخطة القادمة 2010 /2011. وفى قطاع الكهرباء وافق على تركيب عدد 200 عمود إنارة بتكلفة 400 ألف جنيه يتم تركيبها على مراحل والأولوية فى التركيب للشارع النظيف.

وفى قطاع مياه الشرب صدق على إنشاء محطة مياه شرب لقرية سمالوس لتخدم القرية والتوابع المجاورة بتكلفة 77 ألف جنيه، كما وافق على تطوير السلخانة الخاصة بمدينة الضبعة وإدراجها فى خطة العام القادم فى الربع الأول من السنة.

وفى مجال التموين، أكد المحافظ، أنه تم الموافقة منذ 3 أيام على تشغيل مخبز جديد فى مدينة الضبعة بطاقة 12 طناً. وفى مجال التعليم وافق المحافظ على نقل 10 تلاميذ من مدارس خارج المدينة فى القرى والتوابع إلى مدارس دخل مدينة الضبعة.























مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة