الإفراج عن 10 من إخوان المنوفية وفصل 6 من طلاب كلية العلوم

الأربعاء، 24 مارس 2010 09:04 م
الإفراج عن 10 من إخوان المنوفية وفصل 6 من طلاب كلية العلوم المحكمة تقرر الإفراج عن 10 من الإخوان
المنوفية - زينب عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت محكمة مستأنف شبين الكوم اليوم، الأربعاء، الإفراج عن 10 من إخوان المنوفية وقبول الطعن المقدم منهم، حيث تم إلقاء القبض عليهم فجر الجمعة الماضى بعد أن داهمت أجهزة الأمن منازلهم.

من جانبها أخلت قوات الأمن سبيل 3 منهم فقط، واحتجزت الباقين والثلاثة الذين وصلوا لمنازلهم هم طارق الشريف من شبين الكوم، وخالد الصاوى من بركة السبع، وفريد كمال من أشمون.

ومازال السبعة الباقون قيد الحجز بقسم شرطة مدينة سرس الليان، وهم الدكتور عبد الله النحاس من شبين الكوم، وأسامة يونس من شبين الكوم، والدكتور جمال خليفة من مركز الشهداء، والدكتور أحمد شاهين من بركة السبع، والدسوقى أبو عيسى من منوف، ومحمد جبر من قويسنا، وسامى الأسطى من تلا.


ومن ناحية أخرى أصدر الدكتور محمد عز العرب، رئيس جامعة المنوفبة، قرارا بفصل 6 من طلاب الإخوان بالمنوفية بكلية العلوم لمدة أسبوع، بسبب تنظيمهم مؤتمرا حاشدا لنصرة فلسطين، أعربوا خلاله عن غضبهم لما يقوم به جنود الاحتلال الصهيونى من انتهاكات لباحات المسجد.
شمل قرار الفصل كلا من: محمد صالح عبد الباقى، ومصطفى محمد سليمان بالفرقة الرابعة، وعمر رجب غطاس بالفرقة الثالثة، وأنس سامى شرف بالفرقة الثانية، ويوسف محمد مصطفى بالفرقة الثانية، وإسلام عامر أبو حمد بالفرقة الثانية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة