انطلاق الدورة التاسعة لمعرض فيرنكس للأثاث الخميس المقبل

الإثنين، 02 فبراير 2015 07:31 م
انطلاق الدورة التاسعة لمعرض فيرنكس للأثاث الخميس المقبل أثاث
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبدأ فعاليات الدورة التاسعة من المعرض الدولى للأثاث والمفروشات " فيرنكس 2015 " الخميس المقبل 5 فبراير ولمدة 4 أيام بمركز القاهرة الدولى للمعارض والمؤتمرات، بمساحة تصل الى 10 ألاف متر مربع .
وينظم المعرض كل من المجلس التصديرى للأثاث و جمعية المصدرين المصريين (إكسبولينك) وبالتعاون مع غرفة صناعة منتجات الاخشاب و الاثاث، ويحظى معرض (فيرنكس – Furnex) - المعرض الدولى للأثاث والمفروشات – هذا العام بمشاركة ما يزيد عن 150 شركة محلية بمختلف قطاعات الأثاث (الكلاسيكى، المودرن، المعاصر، و الأثاث المكتبى، المطابخ وأثاث الحدائق، ...إلخ) بالإضافة إلى الإكسسوارات والكماليات المرتبطة بقطاعات الديكور على سبيل المثال و ليس الحصر، الأرضيات والرخام والمفروشات، إلى جانب قطاع واسع من المشاركين بقطاع الإكسسسوارات المنزلية.
كما تشير الإحصائيات المبدئية وفقا لبيان المجلس التصديرى للاثاث اليوم، إلى توقع وصول نسبة الزوار المحليين إلى أكثر من 80,000 زائر من المهتمين بهذه القطاعات، فيما سيحظى المعرض بزيارة أكثر من 1,000 زائر دولى متخصص ضمن برنامج المشترين الدوليين وبخاصة القادمين من دول الخليج العربى وأفرقيا والولايات المتحدة الأمريكية و دول أوروبا و سائر دول العالم .
ومن جانبها، فقد أعلنت اللجنة التنظيمية للمعرض بأن زيارة المعرض سوف تكون متاحة لكافة حاملى بطاقات الدعوة الخاصة أو للجمهور الذى سيقوم بشراء الأسطوانة المدمجة للمعرض (CD) بسعر رمزي، فى الوقت نفسه الذى حددت فيه مواعيد الزيارة اليومية بين الحادية عشر صباحاً وحتى العاشرة مساءاً من كل يوم من أيام المعرض ... فيما عدا يوم الجمعة الذى ستبدأ فيه مواعيد الزيارة من الثانية ظهراً وحتى العاشرة مساءا.
وسيصاحب المعرض فى دورته هذا العام عرضاً متميزاً لإبداعات المبتكرين الشباب من خلال الجناح الذى سيخصص لهم داخل المعرض والذى يحمل تسمية (Design Hub)، وهو ما سيعطى لهم العديد من الفرص لإستعراض أفكارهم الحديثة ونماذج من أعمالهم .
وعلى الجانب الآخر سيتمتع جمهور المعرض بفرص متميزة لحضور العديد من الندوات التى سوف تقام على هامش المعرض لمناقشة أهم الموضوعات التى يهتم بها العاملين بالصناعة والتحديات التى تواجه هذه الصناعة الهامة محلياً ودولياً وكذا قنوات التسويق الخاصة بها، وبدورهم فسيقوم المنظمون بالعمل على توزيع مواعيد وفترات هذه الندوات بأكبر شكل ممكن ليتمكن الجميع من نيل فرصة الحضور.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة