إثر تعرضهم لتسمم..

شباب أحزاب المعارضة يصدرون بيانا يطالب بإقالة "خربوش"

الأربعاء، 24 مارس 2010 03:05 م
شباب أحزاب المعارضة يصدرون بيانا يطالب بإقالة "خربوش" الدكتور صفى الدين خربوش رئيس المجلس القومى للشباب
كتبت نرمين عبد الظاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب شباب أحزاب الوفد والتجمع والناصرى المشاركون فى مؤتمر أحزاب الشباب الذى نظمه المجلس القومى للشباب فى مدينة بورسعيد فى الفترة من 21 إلى 25 مارس، بإقالة الدكتور صفى الدين خربوش رئيس المجلس القومى للشباب.

وأكد الشباب على مطلبهم بإقالة خربوش خلال البيان الذين أصدروه اليوم، الأربعاء، الذى حصل اليوم السابع على نسخة منه، إثر تعرض 29 من شباب الأحزاب بتسمم غذائى بعد تناولهم وجبات غذاء دجاج من مطعم المدينة الشبابية ببورسعيد.

كما طالب الشباب بمحاسبة المسئولين عن الغذاء داخل المدينة الشبابية، نتيجة إهمالهم لما تعرض له الشباب، بالإضافة إلى مساءلة المسئولين بمستشفى بورسعيد العام لإهمالهم الجسيم فى عدم توفير الدواء اللازم، بالإضافة إلى وجود طبيب واحد فقط داخل المستشفى الذى لم يستطع علاج كل هذه الإعداد.

كما أدان الشباب القائمين والمسئولين عن تنظيم المؤتمر لتجاهلهم مع ما حدث لهؤلاء الشباب، وباستكمال عمل المؤتمر رغم غياب شباب الأحزاب، وهو ما دفع شباب الوطنى إلى مقاطعة المؤتمر.

وأعلن الشباب عن حزنهم بعد إعلان المنظمين إنهاء أعمال المؤتمر فى منتصف اليوم رغم غيابهم، دون أى نتيجة تذكر للمؤتمر، مؤكدين أنهم كانوا يأملون أن يخرج هذا المؤتمر برؤية لمشروع قومى موحد يتوافق حوله شباب الأحزاب، فى ظل مشاريع قومية كثيرة لا تلقى أى تنفيذ.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة