القبض على 12 من المتقدمين لوظيفة عسكرى المتظاهرين أمام وزارة الداخلية

الأحد، 01 فبراير 2015 03:10 م
القبض على 12 من المتقدمين لوظيفة عسكرى المتظاهرين أمام وزارة الداخلية وزارة الداخلية
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعثرت المفاوضات بين قوات الأمن والمتظاهرين من المتقدمين لوظيفة "عساكر الدرجة الأولى" أمام وزارة الداخلية، حيث قامت قوات الأمن بفض التظاهرة باستخدام سيارات الحماية المدنية بإلقاء المياه على المتظاهرين لتفريقهم بعيداً محيط وزارة الداخلية.

وكانت مفاوضات جرت بين اللواء إيهاب رشدى مساعد مدير الأمن للمنطقة الغربية والمتظاهرى الذين نظموا مظاهرة صباح اليوم الأحدن للمطالبة بالتعيين بوظيفة عسكرى درجة أولى تقدموا إليها منذ 2011 حسب إفادتهم، طالبهم فيها عبر مكبر للصوت بمغادرة محيط الوزارة وأعطاهم مهلة 10 دقائق للمغادرة لمخالفتهم القانون والتظاهر دون الحصول على تصريح، وهو ما قابله المتظاهرون بالرفض واستمروا فى تظاهرهم أمام مقر الوزارة، مطالبين الحصول على قرار بالتعيين.

وبعد انتهاء المهلة التى حددها اللواء إيهاب رشدى مساعد مدير الأمن للمنطقة الغربية للمتظاهرين لإخلاء محيط مبنى الوزارة أصدر تعليماته لسيارات الحماية المدنية المتواجدة بالقرب من المتظاهرين بفض التظاهرة باستخدام خراطيم المياه.

وسادت حالة من الكر والفر بين جنود الأمن المركزى والمتظاهرين أمام مقر الوزارة فر على أثرها المتظاهرون هربا إلى الشوارع الجانبية.

وأفاد مصدر أمنى أنه تم ضبط 12 من المتظاهرين وترحيلهم إلى قسم شرطة قصر النيل، للتحقيق معهم بتهمتى التظاهر بدون الحصول على تصريح ومحاولة قطع الطريق العام.


يشار إلى أن عدداً من المتقدمين لشغر وظيفة عساكر الدرجة الأولى بوزارة الداخلية نظموا وقفة احتجاجية صباح اليوم الأحد أمام وزارة الداخلية، للمطالبة بالتعيين رافعين العديد من اللافتات كتبوا عليها "اعطونى الفرصة لأكون شهيد الواجب الوطنى، روحى فداء لكى يا مصر"، مطالبين وزير الداخلية بتعيينهم وترحيلهم إلى سيناء لمحاربة الإرهاب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة