الثلاثاء.. محمد سلماوى يوقع كتابين جديدين بالمعرض(تحديث)

الأحد، 01 فبراير 2015 11:03 ص
الثلاثاء.. محمد سلماوى يوقع كتابين جديدين بالمعرض(تحديث) محمد سلماوى
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقوم الكاتب الكاتب الكبير محمد سلماوى بتوقيع كتابه الجديد "مسدس الطلقة الواحدة" الصادر حديثا عن الدار المصرية اللبنانية، وذلك يوم الثلاثاء القادم فى تمام الساعة الثالثة عصراً، بجناح الدار بمعرض الكتاب.

وكتاب "مسدس الطلقة الواحدة" يقدم سجلاً شاملاً لعام حكم الإخوان منذ تولى محمد مرسى السلطة فى يونيو 2012، إلى خروج الملايين عليه فى 30 يونيو 2013، وسقوط حكم الجماعة، وذلك من خلال المقالات التى نشرها سلماوى فى الفترة نفسها.

وبعدها مباشرة، وفى الساعة الخامسة، سيكون ضيفًا على جناح دار المعارف، حيث يوقع كتابه الآخر "قالوا لى" الذى أصدرته دار المعارف قبل أيام، ويضم جانبًا من المشواره الصحفى لمحمد سلماوى، الذى امتد لأكثر من 45 عامًا، منذ بدأ محررًا للشئون الخارجية بجريدة "الأهرام"، ويحتوى الكتاب على مجموعة من اللقاءات الصحفية المتميزة مع عدد كبير من الشخصيات الدولية والعربية فى مختلف المجالات، ما بين ملوك ورؤساء وأدباء وفنانين وشخصيات عامة، ربطتهم علاقات شخصية بالكاتب.

يذكر أن الكتابين صدرا قبل المعرض بأيام، وهما إضافة مهمة إلى المكتبة العربية، ويعدان وثيقتين فى السياسة والثقافة، من وجهة نظر كاتب يعيش اللحظة ويشهد على بعض تفاصيلها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة