تسمم 19 شاباً بمؤتمر "القومى للشباب" للأحزاب

الأربعاء، 24 مارس 2010 01:10 م
تسمم 19 شاباً بمؤتمر "القومى للشباب" للأحزاب رئيس المجلس القومى للشباب
كتب محمد فرج ونرمين عبد الظاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب صباح اليوم، الأربعاء، 19 شاباً وفتاة من المشاركين فى مؤتمر شباب الأحزاب بتسمم غذائى إثر تناولهم وجبات غذاء دجاج من مطعم المدينة الشبابية ببورسعيد.

شعر الشباب والفتيات بحالة قىء مصحوب بآلام بالمعدة، وعلى الفور تم استدعاء 8 سيارات إسعاف شاركت فى نفل 9 حالات من المصابين إلى مستشفى الزهور الجديدة، وتم إسعافهم وخضعوا للعلاج المكثف.

كما تم نقل 10 مصابين آخرين إلى قسم الطوارئ بمستشفى بورسعيد العام، وحجز 3 شباب فى قسم الحالات الحرجة، وهم رامى يسرى عبد الرازق ومحمد عبد النعيم على حسن، ومحمد منصور، وتم حجزهم بقسم الباطنة، بعد أن خضعوا إلى إشراف طبى كامل، وتم تماثلهم للشفاء وخرجوا بعد ظهر اليوم.

تم تحرير محضر 2 أحوال شرق وتم إبلاغ جميع القيادات الأمنية ببورسعيد، وانتقل إلى المدينة الشبابية الطب الوقائى وتم أخذ عينات من الوجبات الغذائية التى تناولها الشباب.

ومن جانبهم، قرر شباب أحزاب الوفد والتجمع والناصرى الانسحاب من المؤتمر الشبابى للأحزاب والذى عقده المجلس القومى للشباب فى مدينة الشباب ببورسعيد فى الفترة من 21 إلى 25 مارس، ومطالبة الدكتور صفى الدين خربوش رئيس المجلس بتقديم اعتذار مكتوب.

وكشف خليل العوام أمين الشباب بحزب الوفد أنه تلقى اتصالا من شباب الحزب المشاركين فى المؤتمر ببورسعيد فى الثانية بعد منتصف الليل، يؤكد تعرض شباب الحزب لحالة تسمم والذى تطلب نقلهم إلى المستشفى.

وأكد العوام أن الشباب المصابين لم يلقوا أى عناية أو اهتمام من قبل موظفى المجلس القومى والشباب، حيث كان شاغلهم الأول محاولة وأد الموضوع برمته، وأكدوا أن الشباب أصيبوا جميعا بنزلة معوية، فى حين أن بعض الشباب - كما وصف العوام – "قد تقيأوا دم"، وهو ما لا يحدث فى حالات النزلة المعوية، بالإضافة إلى أن المستشفى لم يقدم سوى محلول ملح للمصابين ولم يقم بإجراء أى غسيل معدة لهم كما هو معروف فى مثل هذه الحالات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة