بالصور.. ماكياجك الهادئ المناسب لـ"الإنترفيو"

الأحد، 01 فبراير 2015 09:18 ص
بالصور.. ماكياجك الهادئ المناسب لـ"الإنترفيو" ماكياج مقابلة العمل الأولى
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مقابلة العمل الأولى أو "الإنترفيو" لها من البريق والرهبة ما يجعل الفتاة تقع فى بعض الأخطاء فى مظهرها، مما يؤدى إلى عدم قبولها فى العمل، فالحيرة لم تكن فى اختيار الملابس فقط لأنها تميل فى هذا اليوم إلى الكلاسيكى الرسمى الذى ترتديه الغالبية، أما الماكياج متغير.

ويقدم خبراء التجميل على موقع "Fashion Diva Design"، أشكال الماكياج التى تظهر الفتاة فى يوم المقابلة فى شكل جذاب يتقبلها أصحاب العمل الجديد.

ويقول الخبراء: المظهر الخارجى هو سر جاذبية الأفراد إلى هذه الشخصية، والاعتماد على المعلومات أو الشهادات فقط أثناء المقابلة الأولى أمر صعب، لأن المظهر والجمال والتناسق أحد أهم الأركان التى ينظر إليها لجنة التقييم التى تؤسسها الشركة التى تتقدم إليها، والماكياج يعتبر الطلة الأولى التى ينظر إليها الجميع وعلى الفتيات أن تختار أشكال الماكياج الذى يتناسب مع ملابسها أولا ومع ملامح وجها ثانيا.

لكل لون بشرة وعين شكل يظهر أجمل ما فيها، مع التركيز على أن البساطة واختيار الألوان الهادئة هى أهم ما فى الخطوات من جمال، حتى يجعل الفتاة تظهر بطبيعية وغير تكلف.

	ماكياج مقابلة العمل الأولى - 2015-02 - اليوم السابع

ماكياج مقابلة العمل الأولى

	ماكياج البشرة السمراء - 2015-02 - اليوم السابع

ماكياج البشرة السمراء

	ماكياج العيون الزرقاء - 2015-02 - اليوم السابع

ماكياج العيون الزرقاء

	ماكياج الوجه البرىء - 2015-02 - اليوم السابع

ماكياج الوجه البرىء

	ماكياج البشرة البرونزية - 2015-02 - اليوم السابع

ماكياج البشرة البرونزية


موضوعات متعلقة:

بالصور.. أهم مواصفات "البدلة" المناسبة لمقابلة العمل الأولى.. التزم بالألوان الأساسية الداكنة وابتعد عن الإكسسوارات.. اختر "القميص" الأبيض.. وارتدِ الأحذية الجلدية طويلة المقدمة مع الجوارب "السادة"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة