بالصور.. محمد حماقى وتامر حسنى يلتقطان صورا تذكارية بعد عدة سنوات

الأحد، 01 فبراير 2015 06:43 ص
بالصور.. محمد حماقى وتامر حسنى يلتقطان صورا تذكارية بعد عدة سنوات حماقى وتامر
كتب هانى عزب - تصوير مصطفى مرتضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصافح النجمان محمد حماقى وتامر حسنى فى مؤتمر شركة "أرابيان رايتس" الذى حضره نخبة كبيرة من كبار الموسيقيين فى مصر والوطن العربى، أمس السبت، فى أحد الفنادق الكبرى، والتقاط الصور التذكارية سويا والتى تأتى بعد عدة سنوات ليجتمعا معا من جديد، ويأتى تصافح النجمين ليؤكد على العلاقة الطيبة بينهما عكس ما يتردد ويشاع دائما فى ظل المنافسة الغنائية الشرسة بينهما.

وشهد المؤتمر الإعلان عن "أبلكيشن موبيل" باسم شركة "أرايبان رايتس" من أجل توضيح بعض المعلومات للمطربين وللشعراء والملحنين والموزعين فى كيفية تحصيل حقوقهم المادية عن أعمالهم الغنائية.

وكان من بين الحضور كل من محمد فؤاد، ومحمد حماقى، وتامر حسنى، وأنغام، وسميرة سعيد، وساموزين، وتامر عاشور، ورامى جمال، وهشام عباس، وحميد الشاعرى، ومحمد محيى، وخالد عجاج ونجله أحمد، وأنوشكا، وغادة رجب، وشذى، وإيهاب توفيق، وحسام حبيب، وإيساف، ومحمد قماح، وكارمن سليمان.

أما من الموسيقيين فشارك كل من أيمن بهجت قمر، وعمرو مصطفى، وأمير طعيمة، ونادر عبد الله، ووليد سعد، ونادر نور، ومحمد يحيى، وتوما، وطارق مدكور، ومجدى طلعت، وخالد عز، إضافة إلى وليد منصور منظم الحفلات.

وتحدث تامر حسنى فى المؤتمر قائلا: أطالب بأن يكون المطربون يدا واحدة، وأن تكون هناك حفلات مستمرة بشكل دورى فى مكان آمن مثل "مسرح الجلاء"، وأن يكون عائد تلك الحفلات ذاهبا إلى مصر، خاصة أن هناك الكثير من الجمهور سيكون لديه الرغبة فى المشاركة فى التبرع أيضا، ويكون ذلك مشروع الجميع من أجل نهضة البلاد.


تامر حسنى يصافح محمد حماقى
تامر حسنى يصافح محمد حماقى
		محمد حماقى وتامر حسنى وحسام حبيب
محمد حماقى وتامر حسنى وحسام حبيب
حماقى وتامر
حماقى وتامر




موضوعات متعلقة..

بالصور..نجوم الغناء بالوطن العربى يحضرون مؤتمر"أرابيان رايتس"..بهجت قمر وعمرو مصطفى وطعيمة يشرحون كيفية تحصيل حقوق الموسيقين عن طريق أبلكيشن الموبيل..فؤاد وتامر وحماقى والديفا وأنغام ويسرا أبرز الحضور








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة