ائتلاف تحيا مصر: فات الوقت للدخول فى تحالفات انتخابية

الأحد، 01 فبراير 2015 01:47 ص
ائتلاف تحيا مصر: فات الوقت  للدخول فى تحالفات انتخابية السفير محمد العرابى وزير الخارجية الأسبق
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال السفير محمد العرابى، وزير الخارجية الأسبق، ورئيس ائتلاف تحيا مصر الشعبى، "إن الوقت بات متاخرا للدخول فى تحالفات انتخابية خاصة مع اقتراب موعد فتح باب الترشح للانتخابات، والذى حددته اللجنة العليا فى 8 فبراير المقبل".

وأضاف العرابى فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن قوائم مرشحى الائتلاف لم تنته بعد، مشيرا إلى أن الائتلاف يضع اللمسات الأخيرة، على قوائم مرشحيه لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، وتابع: "هناك اجتماع للائتلاف اليوم السبت بخصوص الانتخابات ومناقشة آخر المستجدات".

وأوضح العرابى أن القوائم لم تنته بسبب "تأرجح" القرار بشأن بعض المرشحين على قوائم الفردى والقائمة، لافتا إلى أن الائتلاف لازال يفاضل بين بعض الشخصيات للدفع بهم لخوض الانتخابات.

يذكر أن القوى المدنية والحزبية تسابق الزمن للاستقرار على كل أمورها مع قرب موعد فتح الباب للترشح فى الانتخابات البرلمانية المقبلة، سواء باعتماد مرشحيها على المقاعد الفردية أو تحديد قائمة بعينها للانضمام لها، فى ظل تواجد أكثر من قائمة، فيما أكد معظم الأحزاب أنهم سينتهون من تجهيز أمورهم لخوض معركة البرلمان خلال الأيام القليلة القادمة.


موضوعات متعلقة..

اللمسات الأخيرة للأحزاب قبل معركة البرلمان.."التيار الديمقراطى" ينتهى من حسم مرشحيه للفردى.."الوفد" ينتهى من نصف قائمة مرشحيه للمرحلة الأولى.. و"النور":اجتماع لعليا الحزب خلال 48 ساعة لإعلان المرشحين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة