شركة تطرح إكسسوارات هاتف "Galaxy S6" قبل صدوره

السبت، 31 يناير 2015 02:09 م
شركة تطرح إكسسوارات هاتف "Galaxy S6" قبل صدوره Galaxy S6
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الجميع فى انتظار النسخة الجديدة من إصدارات هواتف سامسونج الذكية "Galaxy S6 " رغم أنه لا تزال هناك أخبار مؤكدة حول طرح سامسونج للهاتف فى شهر مارس القادم، لكن بدأت الشركات بطرح الحافظات للهاتف قبل وصوله الأسواق.

عرضت شركة "Spigen" أشكال اعديدة من الحافظات المخصصة للهاتف الذكى "Galaxy S6 " على موقع التجارة الإلكترونية "أمازون" قبل أن تكشف عنه شركة سامسونج رسميا، وتأتى الأشكال المختلفة التى عرضتها الشركة للحافظة بستة ألوان مختلفة ويتراوح سعر معظمهم 29.99 دولار أمريكى، ما عدا حافظة "TPU case" المصنوعة من المعدن فسعرها 13.99 دولار.

ستتوفر هذه الحافظات للشراء فى شهر أبريل أو يونيو القادم كما ذكر موقع "9to5google" الأمريكى، مما سيمنح "Spigen" الوقت الكافى للانتهاء من التصميمات بعد إطلاق هاتف "Galaxy S6 " وهناك توقعات أيضا حول أن الشركة حصلت على تسريبات حول الهاتف لتكون فى موقع الصدارة بين منافسيها، فى كلتا الحالتين واضح أن المنافسة على إكسسوارات هذا الهاتف ستكون شرسة فور صدوره.

جدير بالذكر أن سامسونج ستكشف عن هاتفها الجديد خلال المؤتمر العالمى للهواتف المحمولة MWC المقام فى أسبانيا فى شهر مارس القادم، ومن المتوقع أن تكشف معه عن عدد كبير من الأجهزة الأخرى المتطورة.


موضوعات متعلقة:

قائمة بـأهم مواصفات جلاكسى S6 القادم












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة