عامل يقتل زميله بسبب علاقته غير الشرعية بزوجته بالقليوبية

السبت، 31 يناير 2015 11:07 ص
عامل يقتل زميله بسبب علاقته غير الشرعية بزوجته بالقليوبية صورة أرشيفية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث شبين القناطر بالقليوبية من كشف غموض العثور على جثة عامل داخل الزراعات بقرية كفر طحا مركز شبين القناطر، حيث تبين أن وراء الحادث عاملا أطلق الرصاص على المجنى عليه لوجود علاقة غير شرعية بين المجنى عليه وزوجة المتهم، وتم نقل الجثة للمستشفى وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

تلقى المقدم أحمد عبد العاطى، رئيس مباحث مركز شبين القناطر، بلاغا بوجود جثة لشاب ملقاة بالزراعات بناحية كفر طحا.

أخطر اللواء محمود يسرى، مدير أمن القليوبية، وبالفحص تبين أن الجثة لـ"مصطفى م ع" عامل، مصاب بطلق نارى أسفل البطن أدى لخروج الأحشاء وجرح طعنى أعلى الصدر من الناحية اليسرى وآخر بالرقبة وعدة طعنات متفرقة بالظهر.

وتوصلت جهود رجال المباحث إلى أن مرتكب الواقعة "نهاد ع ع" عامل بكافيتريا، وبسبب وجود علاقة جنسية بين المجنى عليه وزوجة المتهم "نيرة ج ز" ربة منزل.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات إعترف بصحتها، وقرر باعترافاته علمه بوجود علاقة جنسية بين زوجته والمجنى عليه فعقد العزم وبيّت النية على قتل المجنى عليه انتقاماً لشرفه، وأعد لذلك سلاحا ناريا فرد خرطوش وسلاح أبيض سكين وليلة الحادث قام باستدراج المجنى عليه إلى مكان العثور بدعوى تعاطى المواد المخدرة وحال وصولهما بادره بإطلاق عيار نارى صوبه وزاد عليه بعدة طعنات حتى فارق الحياة وتركه غارقاً فى دمائه وفر هارباً.

تم بإرشاد المتهم ضبط السلاح النارى المستخدم فى الحادث عبارة عن فرد خرطوش محلى وبماسورته فارغ طلقة، وأضاف بتخلصه من السكين بإلقائه فى مصرف.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود رضا سيد عبد الجليل فرحان خليف

بقريه كفر طحا القليوبيه

انا عيز اقول كلمه انا بحب مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود رضا سيد عبد الجليل فرحان خليف

بقريه كفر طحا القليوبيه

انا عيز اقول كلمه انا بحب مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة