"الدستور" يدين الهجوم الإرهابى فى العريش وينعى شهداء القوات المسلحة

الجمعة، 30 يناير 2015 06:27 ص
"الدستور" يدين الهجوم الإرهابى فى العريش وينعى شهداء القوات المسلحة الحادث الارهابى بسيناء
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حزب الدستور، أن الوطن تلقى طعنة غادرة جديدة، مساء أمس الخميس، من الجماعات الإرهابية، والتى شنت الهجوم الإجرامى الذى شهدته مدينة العريش وأوقع عددا كبيرا من الشهداء والمصابين من أبناء القوات المسلحة والمدنيين الأبرياء.

وأدان الحزب فى بيان له، استمرار عصابات الإرهاب فى سيناء فى استهداف الجنود الذين يقومون بحماية أمن الوطن، مؤكدا على دعمه الكامل للمهمة الصعبة، التى تقوم بها القوات المسلحة وسط ظروف إقليمية معقدة ومضطربة سهلت انتشار الإرهابيين وتدريبهم وتزويدهم بالأسلحة المتطورة، التى يستخدمونها فى عملياتهم الإجرامية.

ولفت حزب الدستور، إلى أن شهداء القوات المسلحة الذين يضحون بأرواحهم فى حربهم العسيرة ضد الإرهاب هم شهداء الوطن بأكمله، ولا يمكن لأى مواطن مصرى ينتمى لهذا البلد، ويتمنى رفعته وتقدمه سوى أن يقدر جهودهم ودورهم البطولى الذى يبذلونه فى سبيل حمايته.

ونوه الحزب إلى أنه فى الوقت الذى ينعى فيه سقوط شهداء جدد فى هذه المعركة المتواصلة ضد الإرهاب، فإنه يتقدم بخالص التعازى لأسرهم، ومتمنيا الشفاء العاجل للمصابين، مشيرا إلى أنه على ثقة أن أسر الشهداء والمصابين سيلقون الرعاية الكاملة تقديرا لتضحياتهم فى سبيل الوطن.

وجدد الحزب مطالبة الحكومة بالمزيد من الشفافية فى توفير المعلومات حول حقيقة الموقف فى سيناء، وحجم الخطر الذى تمثله العصابات الإرهابية التى تخوض حربا إجرامية هناك فى مواجهة كل المصريين على مدى الثمانية عشر شهرا الماضية .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة