نص الوثائق المضبوطة بحوزة خلية الإسكندرية الإرهابية.. الأوراق تكشف علاقة أحد المتهمين بالمخابرات التركية فى مجال نقل المعلومات.. وخطة لاغتيال 9 قيادات للجيش.. ووصية لدفنه على يد مجموعة أسود الإخوان

الخميس، 29 يناير 2015 05:27 م
نص الوثائق المضبوطة بحوزة خلية الإسكندرية الإرهابية.. الأوراق تكشف علاقة أحد المتهمين بالمخابرات التركية فى مجال نقل المعلومات.. وخطة لاغتيال 9 قيادات للجيش.. ووصية لدفنه على يد مجموعة أسود الإخوان اللواء أمين عز الدين مدير امن الإسكندرية
الإسكندرية– هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر اليوم السابع صور الوثائق، التى تم ضبطها بحوزة أحد المتهمين فى خلية الإسكندرية الإرهابية، ويدعى "أحمد عبد اللطيف"، وألقى القبض عليه أثناء تواجده بمظاهرة وبحوزة سلاح آلى خرطوش لتأمين التظاهرة، حيث تم العثور بحوزته على أوراق خطيرة بخط يده تلخص كتاب "فن الحرب".
 أوراق بخط يده عن استهداف قيادات أمنية- 2015-01 - اليوم السابع
أوراق بخط يده عن استهداف قيادات أمنية



وكشفت الأوراق المضبوطة وفيها عدد بخط يده حسبما أكدت أجهزة الأمن، إلى استهدافه من أطلق عليهم أركان الانقلاب المتعارضة، هى الجيش والشرطة والمسيحيون والبرهاميون والصوفيون، وأخيرا ًالليبراليون والاشتراكيون، كما جاء فى الورق، كما تم العثور على أوراق تحث على الجهاد فى سبيل الله وكيف أن الأمر ليس معركة سياسية ولا معركة اقتصادية ولكنها معركة عقيدة.

حركة إعلاميون تطالب بمواصلة التظاهر- 2015-01 - اليوم السابع
حركة إعلاميون تطالب بمواصلة التظاهر


وشملت المضبوطات، وصية المتهم وجاء فيها: "تعلمون أن حلم حياتى تبلور فى الفترة الأخيرة حول تكوين كيان امبراطورى إعلامى إسلامى يخدم الأمة والدعوة ويبيض وجهه أمام رسول الله، كما تمنيت أمورا أخرى، رزقنى الله بنجاحات لم أخطط لها منها محاولاتى للعمل مع المخابرت التركية ومع إخواننا فى حماس بغرض عودة الخلافة، وقد سعيت لبعض التعاملات الناجحة، والتى كان لها تأثير كبير بفضل الله، وهذا سبب انشغالى فى كثير من الأوقات وبعض الأشياء غير المفهومة فى شخصيتى".
ويوصى المتهم فى أوراقه "عليكم أن تستبشروا بلقائى المولى عز وجل وألا تبكوا على فالبكاء لغة ضعف يجب أن تنتهى، وأن يقوم على غسلى وتكفينى والصلاة على وباقى إجراءات الدفن أسود الإخوان لا غيرهم، وإن تطلب ذلك التأخر فى الإجراءات".
الجزء الثانى من وصيته- 2015-01 - اليوم السابع
الجزء الثانى من وصيته

ومن جانبه أمر المستشار محمد النويشى، رئيس نيابة المنتزه أول حبس3 من عناصر جماعة الإخوان أثناء قيامهم بحمل أسلحة نارية فى تظاهرة للجمعة مساء أمس، 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة الانضمام لجماعة الإخوان، التى تهدف إلى زعزعة استقرار البلاد وحيازة أسلحة بدون ترخيص واستخدام العنف ضد أفراد الشرطة والجيش، من بينهم المتهم بحيازة هذه الأوراق، والتى تثبت تورطه مع حركة فتح وحماس.
 الحث على الجهاد لأن المعركة ليست سياسية بل معركة عقيدة- 2015-01 - اليوم السابع
الحث على الجهاد لأن المعركة ليست سياسية بل معركة عقيدة

وكانت معلومات وردت لضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنتزه، برئاسة المقدم محمد عزب بتجمع بعض العناصر التابعة لتنظيم الإخوان الإرهابى بشارع صندوق الدعم- منطقة العوايد دائرة القسم.
انتقل ضباط وحدة مباحث القسم ومأمور القسم العميد إبراهيم عبد العاطى صحبة القول الأمنى، وتم ضبط كل من طلعت عبد الجليل عبد الوهاب على محمد 28 سائق مقيم دائرة القسم بحوزته بندقية خرطوش ماركة TOMAHAWK - عيار 12 - وعدد 49 طلقة من ذات العيار، كما تم ضبط عبد المحسن محمد عبد السلام إبراهيم سن 49 مدير إدارة بمصلحة الجمارك مقيم دائرة القسم، وعادل أحمد محمود سليمان 19 سنة طالب مقيم دائرة القسم.
إحدى الأوراق بحوزته- 2015-01 - اليوم السابع
إحدى الأوراق بحوزته

وتحرر المحضر ادارى قسم شرطة أول المنتزه، وجارى العرض على النيابة.
الجزء الأول من وصيته- 2015-01 - اليوم السابع
الجزء الأول من وصيته

ال
موضوعات متعلقة..
جهاديون يشككون فى معلومات الداخلية حول خلية الإسكندرية.. الظواهرى: لا ينتمون للقاعدة والمادة المضبوطة "سماد زراعى".. أبو سمرة: ملعوب من الإخوان والشرطة.. ومحامى المتهمين: الأحراز والتحقيقات "تلفيق"


بالفيديو.. ننشر اعترافات خلية الإسكندرية المتهمة بحرق سيارات الشرطة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد جمال

الخونه المنحلين الماجورين

عدد الردود 0

بواسطة:

رعد

بيقول حلم حياته تكوين إمبراطوريه إعلاميه

واضح إن الحشيش كان مركز وعمل معاه دماغ عاليه

عدد الردود 0

بواسطة:

رعد

بيقول حلم حياته تكوين إمبراطوريه إعلاميه

واضح إن الحشيش كان مركز وعمل معاه دماغ عاليه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة