تجديد حبس عامل 15يوما بتهمة التعدى جنسيا على أطفال فى مطعم بالأزبكية

الخميس، 29 يناير 2015 03:51 م
تجديد حبس عامل 15يوما بتهمة التعدى جنسيا على أطفال فى مطعم بالأزبكية مديرية أمن القاهرة
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح الأزبكية تجديد حبس عامل بمطعم 15 يوما على ذمة التحقيق لاتهامه مع نجل صاحب المطعم "هارب" بالتعدى جنسيا على الأطفال بالأزبكية.


وكشفت تحقيقات النيابة أن الأطفال تعرضوا لهتك العرض من المتهمين والتعدى عليهم جنسيا من الخارج، فيما أنكر المتهم المقبوض عليه التهم، وأكد أن نجل صاحب المطعم هو من تعدى عليهم جنسيا، وأنه كان يرى الوقائع وكان يخاف من صاحب المطعم .

كان مصطفى محمود وكيل أول نيابة الأزبكية وبإشراف المستشار محمد حتة رئيس النيابة قد أمر بحبس عامل فى مطعم 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه مع متهم "هارب" بهتك عرض الأطفال، كما أمرت النيابة بضبط وإحضار المتهم "الهارب".

وكانت معلومات سرية تلقاها المقدم عمر فاروق رئيس التحريات العميد خالد عبد العزير مدير إدارة الأحداث تفيد بقيام "كريم .خ" نجل صاحب مطعم بهتك عرض الأطفال الذين يعملون داخل المطعم عقب نومهم داخله، على الفور تم تشكيل قوة قادها النقيب إسماعيل الغنام والملازم أول مصطفى أبوشادى وأحمد زين وعادل إمام، وتم القبض على المتهم الثانى فى القضية ويدعى "ا.ك" و3 أطفال ممن تعرضوا لهتك العرض، تم تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة