بالفيديو.. تحديث لهاتف "goPro Hero 4" يلتقط الفيديو بالتصوير البطىء

الخميس، 29 يناير 2015 01:11 م
بالفيديو.. تحديث لهاتف "goPro Hero 4" يلتقط الفيديو بالتصوير البطىء كاميرا "goPro Hero 4"
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيتمكن مستخدمو كاميرا "goPro Hero 4" قريبا من الحصول على تحديث للكاميرا يتيح للبرامج الثابتة الجديدة فى وقت قريب، من شأنها التقاط مقاطع فيديو بالتصوير البطىء "240FPS " عالية الوضوح، لكن حصل موقع "Gizmodo" الأمريكى، على لقطات من الميزة الجديدة تظهر مقطع الفيديو بخاصية التصوير.

تحديث البرامج الثابتة ليس فقط يتيح خاصية التصوير البطىء HD، ولكن أيضا يضيف ميزة تسجيل مقاطع الفيديو بتقنية 4K فائق الوضوح، بالإضافة إلى حفنة من الميزات الأخرى، مثل الدوران الآلى لمقاطع الفيديو.

وليس من الواضح ميعاد معين لطرح هذا التحديث لكن من المتوقع أن ينال إعجاب مستخدمى كاميرا "goPro Hero 4"، وهذا يدع مجالا للتنبا بالعديد من مقاطع الفيديو المصورة بطريقة التصوير البطىء أن تحتل موقع "يوتيوب".

والجدير بالذكر أن شركة "GOPRO" المتخصصة فى تصنيع الكاميرات تسعى إلى تطوير خط منتجاتها لتنتج طائرات بدون طيار للمستهلكين، ممن يهوون بعض الرياضات، وأن الشركة ستبدأ فى بيع هذه الطائرات فى وقت ما خلال عام الجارى 2015 بسعر يتراوح بين 500 إلى 1000 دولار، والشركة قد كشفت عن ثلاث كاميرات جديدة لها هى HERO4 Black، و HERO4 Silver، و entry-level HERO، حيث من المتوقع أن تضمن هذه الطائرات كاميرات .HERO4










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

هاتف !!!!

الحق بيقولك goPro بقت هاتف :)

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة