ذكرى مرور 5 أعوام على طرح أول جهاز "آى باد" فى العالم

الخميس، 29 يناير 2015 08:04 ص
ذكرى مرور 5 أعوام على طرح أول جهاز "آى باد" فى العالم ستيف جوبز يعلن عن أول آى باد فى العالم
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمر هذه الأيام ذكرى مرور 5 أعوام على إطلاق أول جهاز آى باد ، والذى كشفت شركة أبل الستار عنه عام 2010، وبالرغم من ظهور العديد من أجهزة التابلت قبل طرح هذا الجهاز الأنيق، الذى تميز بشاشة قياس 9,7 بوصة، إلا أنه كان بمثابة ثورة كبيرة، أحدثت ضجة كبيرة فى جميع أنحاء العالم.

- مبيعات أول آى باد فى العالم
طرح هذا الجهاز وقتها باعتباره الجهاز لأكثر تطورا وذكاء فى العالم، حيث كان بمثابة فئة مختلفة من الأجهزة الذكية، التى تربط المستخدم بتطبيقاته المفضلة، بعيدا عن استخدام الهاتف الذكى، وطرحت شركة أبل الـ"آى باد" فى الأسواق بعد 3 أشهر من الإعلان رسميا عنه، وتمكنت من بيع نحو 300 ألف جهاز فى أول يوم من طرحه.

- الجيل الثانى من الـ"آى باد"
ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيف DailyMail البريطانية بعد عام من طرح أول آى باد، طرحت شركة أبل الجيل لثانى من أجهزة الـ"آى باد" الخاصة بها، والذى دعمته بنفس المواصفات، لكن مع إضافة كاميرا أمامية وخلفية ومع انتهاء العام تمكنت أبل من شحن 18 مليون جهاز آى باد.

- طرح آى باد مينى لمواكبة المنافسة
ومع انتشار العديد من أجهزة التابلت العاملة بنظام أندرويد، طرحت شركة شركة أبل جهاز "آى باد مينى" عام 2012 لتتمكن من مواكبة الكم الكبير من المنافسة وتحقيق نجاح كبير وإدراك الأمر سريعا.


موضوعات متعلقة..

بالفيديو.. حافظات جديدة للآيباد ببطارية إضافية تغنيك عن الشاحن

بالفيديو.. مقارنة بين جهازى 2 iPad Air وNexus 9









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة