خليفة حفتر: لا يوجد تغير ملموس فى موقف قطر من ليبيا بعد القمة الخليجية

الأربعاء، 28 يناير 2015 09:07 م
خليفة حفتر: لا يوجد تغير ملموس فى موقف قطر من ليبيا بعد القمة الخليجية اللواء خليفة حفتر قائد "عملية الكرامة" بالجيش الوطنى الليبى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء خليفة حفتر، قائد "عملية الكرامة" بالجيش الوطنى الليبى، إن بلاده لم تلمس أى تغيير فى الموقف القطرى حتى بعد القمة الخليجية الأخيرة، التى تعد هى جزءا منها، والتى اعترفت خلالها المجموعة بالكامل بشرعية البرلمان والحكومة الانتقالية،

وتابع حفتر: "قامت بالتحريض ضدنا.. نتوقع أن تقوم بشىء يصب فى مصلحة ليبيا.. نحن كفيلون بعون الله بالمجموعات، التى أتت إلى بلادنا.. والذين ساعدوهم سيندمون على ذلك، الشعب الليبى صادق وكريم، وفى نفس الوقت لا ينسى ممارسة الظلم عليه من أى ما كان".
وأضاف قائد "عملية الكرامة"، خلال حواره على فضائية "بى بى سى" عربى، أنه يقف إلى جوار الشعب الليبى ضد جميع الميليشيات المتطرفة، التى تعبث بأمن ليبيا، وأى شىء يطلبه الشعب الليبى سأبصم عليه بالعشرة ولن أتأخر فيه".

وشدد اللواء خليفة حفتر على أن قواته كبدت الجماعات المسلحة خسائر كبيرة بعد أكثر من 25 مواجهة وذكر حفتر: "لا يوجد منهم إلا عدد قليل وسنقضى عليهم بالكامل، نظراً لعدم إمكانية التعايش مع مثل هذه التنظيمات.. نحن الآن نجنب بنغازى أى خراب"، لافتاً إلى أنه حريص على عدم وصول القتال إلى داخل العاصمة طرابلس، معرباً عن استعداده للدخول فى تسوية إذا ما كانت ستؤدى إلى الاستقرار والأمن فى بلاده.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة