تفاصيل لقاء رئيس الوزراء بممثلى المطرية بعد أعمال عنف الإخوان.. الأهالى يطالبون بتحسين الحالة الأمنية.. ومحلب يعدهم بزيارة المنطقة مع وزير الداخلية الأسبوع المقبل.. ويطمئنهم: الدولة تحارب الإرهاب بقوة

الأربعاء، 28 يناير 2015 05:42 م
تفاصيل لقاء رئيس الوزراء بممثلى المطرية بعد أعمال عنف الإخوان.. الأهالى يطالبون بتحسين الحالة الأمنية.. ومحلب يعدهم بزيارة المنطقة مع وزير الداخلية الأسبوع المقبل.. ويطمئنهم: الدولة تحارب الإرهاب بقوة جانب من اللقاء
كتبت هند مختار - تصوير سليمان العطيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
- أهالى المطرية يتبرأون من العناصر الإرهابية: "مش مننا"

- الأهالى يطالبون بإنشاء 3 نقاط شرطة لمنع الإرهابيين من دخول المطرية


التقى المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء اليوم الأربعاء، عددا من ممثلى أهالى منطقة المطرية بحضور الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة، وذلك على خلفية أحداث العنف التى شهدتها المنطقة من قبل أعضاء تنظيم الإخوان الإرهابى.

وقال عدد من أهالى منطقة المطرية عقب لقائهم المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء بمقر هيئة الاستثمار: إن رئيس الوزراء استمع لمطالبهم ومقترحاتهم حول الأوضاع الحالية، لافتين إلى أنهم التقوا أمس الثلاثاء بالدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة وطالبوا بلقاء رئيس الوزراء لعرض مطالبهم عليه، وعلى الفور استجاب رئيس الوزراء لمطلبهم بلقائه.

وأضافوا أنهم طالبوا رئيس الوزراء بتحسين الأوضاع الأمنية بمنطقة المطرية والقضاء على المناطق العشوائية بالمنطقة، موضحين أن رئيس الوزراء وعدهم بالنظر فى مطالبهم والعمل على حلها، حيث قالت إحدى سيدات المنطقة إن رئيس الوزراء وعدهم بتنفيذ مطالبهم كاملة.

وطمأن رئيس الوزراء الأهالى مؤكدًا لهم أن الدولة تحارب الإرهاب بكل قوة وتطبق القانون على المخربين، كما وعدهم بأن يقوم بزيارتهم الأسبوع المقبل بصحبة اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية وخالد عبد العزيز وزير الشباب وعادل لبيب وزير التنمية المحلية، وذلك للوقوف على حقيق الأوضاع بالمنطقة والوضع الأمنى.

وأكد الأهالى رفضهم القاطع للأعمال الإرهابية التى قام بها البعض على مدى اليومين الماضيين بشوارع الحى، مشيرين إلى أنهم لا يعرفون هؤلاء الأشخاص، قائلين: "الناس دول مش مننا".. مطالبين بإنشاء 3 نقاط شرطة فى ميدان المطرية، وميدان المسلة القديم، وفوق كوبرى مسطرد، لضبط المتسللين إلى حى المطرية، وبحيازتهم الأسلحة والمتفجرات، معلنين رفضهم لهذه السلوكيات.
تعليق - 2015-01 - اليوم السابع

ووجه الأهالى الشكر لرجال الشرطة، الذين يبذلون جهدًا غير عادى لمواجهة هذه الأعمال الإرهابية، وبعضهم أصيب، مؤكدين أن كل شعب المطرية يشكر الداخلية ورجالها، وقابلوا وزير الداخلية بالتصفيق، وطلبوا منه توصيل شكرهم لكل ضابط وجندى يسهر من أجل أمن هذا الوطن والدفاع عن أبنائه.

كما توجه أهالى المطرية بالشكر والتقدير لرئيس الجمهورية، ورئيس الوزراء الذين يبذلون جهدًا كبيرًا فى هذه المرحلة الدقيقة التى تمر بها البلاد.
تعليق - 2015-01 - اليوم السابع

يذكر أن ميدان المطرية، شهد صباح اليوم الأربعاء، هدوءا تزامنا مع ذكرى أحداث جمعة الغضب، فيما قام حى المطرية بإزالة جميع صناديق القمامة، لمنع استخدامها من قبل عناصر جماعة الإخوان فى قطع الطريق.

وكان اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، تفقد منطقة المطرية، أمس الثلاثاء، وتفقد قسم شرطة المطرية والخدمات والارتكازات الأمنية بمنطقة ميدان المطرية والشوارع المؤدية إليه.

واطمأن وزير الداخلية على جاهزية القوات وانتشارها، وإحكام السيطرة الأمنية بالمنطقة، والتقى القيادات الأمنية الميدانية والقوات، وأكد التصدى بحسم لكل صور الخروج على القانون وتجاوز حدوده، وأشاد بالروح المعنوية للقوات ضباطًا وأفرادًا وجنودًا، وإصرارهم وعزيمتهم على مواجهة التحديات التى تمر بها البلاد.



تعليق - 2015-01 - اليوم السابع

تعليق - 2015-01 - اليوم السابع

تعليق - 2015-01 - اليوم السابع

تعليق - 2015-01 - اليوم السابع

تعليق - 2015-01 - اليوم السابع

تعليق - 2015-01 - اليوم السابع

تعليق - 2015-01 - اليوم السابع

تعليق - 2015-01 - اليوم السابع

تعليق - 2015-01 - اليوم السابع


موضوعات متعلقة..
أهالى المطرية يتبرّأون من العناصر الإرهابية فى لقاء محلب: "مش مننا"


رئيس الوزراء يعد أهالى المطرية بزيارتهم الأسبوع المقبل مع وزير الداخلية


أهالى المطرية يطالبون بتحسين الحالة الأمنية.. ومحلب: هنفذلكم مطالبكم


محلب يلتقى ممثلين عن أهالى المطرية.. ويطمئنهم: الدولة تحارب الإرهاب بقوة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة