"الشباب" تشارك بجناح فى معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـ46

الأربعاء، 28 يناير 2015 01:01 م
"الشباب" تشارك بجناح فى معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـ46 جانب من افتتاح معرض الكتاب
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشارك وزارة الشباب والرياضة بجناح خاص لها بمعرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ46، المقام بأرض المعارض بمدينة نصر فى الفترة من 28 يناير الجارى حتى 12 فبراير المقبل.

ويعرض جناح الوزارة بالمعرض فيلما وثائقيا حول البرامج والأنشطة المختلفة التى تنفذها وزارة الشباب من خلال الإدارات المركزية المعنية بها، علاوة على ضم الجناح للعديد من الإصدارات التى يتم توزيعها على النشء والشباب المشاركين فى أنشطة الوزارة.

كما يضم جناح الوزارة أعمال النشء والشباب الفائزة فى مسابقتى "ارسل حلمك" و"انتصارات أكتوبر"، والتى تم تنفيذهما من خلال الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب خلال شهر سبتمبر الماضى بمشاركة ما يقرب من 2500 طليع وطليعة من مراكز الشباب، علاوة على عرض أهم أعمال مسابقة الفنون التشكيلية ضمن مبادرة التثقيف المالى تحت عنوان "عشان بكرة".

كما يشمل جناح وزارة الشباب والرياضة بمعرض القاهرة الدولى للكتاب على أبرز إصدارات الوزارة من "دليل الشباب للانتخابات البرلمانية 2015"، و"دليل التعليم المدنى للنشء والشباب"، وإصدارات "احفر حلمك"، و"كراسة القيم"، و"أسرار يوميات حرب أكتوبر"، بالإضافة إلى مجلد الوزارة الذى يحتوى على لقطات عن الملاعب ذات الأبعاد الخماسية والقانونية التى تم تطويرها بمراكز الشباب والأندية الرياضية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة