وزارة السياحة تشارك فى فعاليات معرض الفيتور بإسبانيا

الأربعاء، 28 يناير 2015 12:27 م
وزارة السياحة تشارك فى فعاليات معرض الفيتور بإسبانيا سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشارك وزارة السياحة، ممثلة فى هيئة تنشيط السياحة، فى فعاليات معرض الفيتور FITUR السياحى المقام بإسبانيا (مدريد) اليوم الأربعاء، ويعد المعرض أحد أهم الملتقيات السياحية الدولية التى يوليها قطاع السياحة المصرى اهتماما خاصا.

ومن المقرر أن يقوم سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة رئيس الوفد المصرى المشارك فى فعاليات المعرض، بإلقاء كلمة مصر فى المؤتمر الصحفى الذى سيعقد على هامش المعرض يوضح من خلال كلمته إستقرار الأوضاع فى مصر و عودة الأمان الى ربوعها كما سيعقد عدة لقاءات مع منظمى الرحلات الأسبان لمناقشة اليات العمل فى المرحلة القادمة.

وتعد السوق الإسبانية من أهم الأسواق المصدرة للسياحة فى العالم و تتطلع مصر إلى زيادة حصتها من هذه السوق فى الأعوام القادمة حيث يقوم الجناح المصرى بعرض و تعريف تلك السوق بالأنماط السياحية المختلفة و المتعددة التى تميز المقصد السياحى المصرى.

ومن جانبه أشار وزير السياحة هشام زعزوع أن مشاركة الوزارة وهيئة تنشيط السياحة فى مثل تلك الأحداث السياحية الهامة يكون له بالغ الأثر فى الترويج للمقصد السياحى المصرى ويفتح آفاقاً جديدة لاستعادة الحركة السياحية الوافدة لمصر.

وسوف يستقبل الجناح المصرى (صالة 6 – جناح 6C01 (الزوار من أصحاب الشركات أو الأفراد على مدار أيام المعرض للرد على استفساراتهم كما سيعرض داخل الجناح بعض فقرات الفلكلور المصرى الشهيرة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة