اتفاق بين التطوير الحضرى وهيئة الاستعلامات للتوعية بمنظومة الفصل من المنبع

الأربعاء، 28 يناير 2015 10:53 ص
اتفاق بين التطوير الحضرى وهيئة الاستعلامات للتوعية بمنظومة الفصل من المنبع ليلى إسكندر
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت وزارة الدولة للتطوير الحضرى والعشوائيات بروتوكولا، اليوم، مع الهيئة العامة للاستعلامات بشأن التعاون فى المنظومة القومية للإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة بمقر الوزارة.

وقالت الدكتورة ليلى إسكندر، وزيرة الدولة للتطوير الحضرى والعشوائيات، إن هذا البروتوكول جاء تأكيدا على أهمية دور الهيئة العامة للاستعلامات فى التثقيف السياسى والتوعية الاجتماعية للمواطنين وشرح السياسات الوطنية لهم والمساهمة فى التوعية بالقضايا والمشكلات الوطنية، وكذلك بالقضايا المحلية والبيئية فى المناطق الريفية والنائية فى أنحاء مصر من خلال مراكز النيل للإعلام ومراكز الإعلام الداخلى التابعة للهيئة.

وأشارت إسكندر إلى أن البروتوكول نص على طباعة كل ما يتعلق بالتوعية والدعاية والإعلان للحملة القومية (الفصل من المنبع) وإتاحة الأماكن التابعة للهيئة (قاعات للاجتماعات) فى جميع المحافظات لوزارة التطوير الحضرى لعمل التدريب والتوعية اللازمة لكل محافظة حسب الخطة الزمنية المعدة بمعرفة الوزارة.

وأوضح السفير صلاح عبد الصادق، رئيس هيئة الاستعلامات، أن البروتوكول جاء إيمانا من الهيئة بأهمية دور التوعية والتدريب فى إنجاح منظومة الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة.



موضوعات متعلقة:


بروتوكول لتنظيم استخدام50% من حصيلة الضريبة العقارية لتطوير المحافظات


"التطوير الحضرى": "مصر الخير" تبدأ أولى خطوات تطوير عشوائيات بورسعيد










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة