باسل السيسى وإيهاب عبدالعال وصلاح فليفل أبرز الفائزين بمجلس "غرفة السياحة"

الأربعاء، 28 يناير 2015 10:45 ص
باسل السيسى وإيهاب عبدالعال وصلاح فليفل أبرز الفائزين بمجلس "غرفة السياحة" اجتماع الاتحاد المصرى للغرف السياحية - أرشيفية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرشيفية


أعلن المستشار أشرف سعد، رئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات مجلس إدارة غرفة شركات السياحة ومندوبيها فى الجمعية العمومية للاتحاد المصرى للعرف السياحية، عن فوز باسل السيسى بعضوية مجلس إدارة غرفة الشركات وحصوله على 368 صوتا، وبذلك تصدر القائمة، يليه إيهاب عبد العال وحصل على 280 صوتا، كما حصل علاء الغمرى على 244 صوتا فى انتخابات مجلس إدارة غرفة شركات السياحة.

كما أعلن رئيس اللجنة القضائية عن فوز أحمد إبراهيم وحصوله على 245 صوتا، كما فاز نادر عياد بعضوية المجلس بعد حصده 281 صوتا، وحصل الدكتور خالد المناوئ على 279 صوتا بانتخابات مجلس إدارة غرفة شركات السياحة.

وشهد مقعد شركات السياحة عن فئة (ج) بمجلس الإدارة حربا شرسة بين 3 مرشحين أقوياء، إلا أن مهند صلاح فليفل حصد أعلى الأصوات حيث بلغ عددها 324 صوتا.

ومن المقرر أن يقوم وزير السياحة هشام زعزوع بتعيين، أربعة أعضاء من ذوى الخبرة ليكتمل بعدها تشكيل المجلس ليضم 12 عضواً ينتخبون فيما بينهم رئيساً ونائباً أو أكثر وأميناً للصندوق.

يذكر أن انتخابات مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية ومندوبيها لدى الاتحاد المصرى للغرف السياحية، أجريت وفقا للتعديلات أحكام القانون رقم 85 لسنة 1968 بإنشاء غرف سياحية وتنظيم اتحاد لها، والتى تنص على أن "تكون مدة عضوية مجالس إدارات الغرف السياحية واتحادها أربع سنوات، ولا يجوز للشخص الطبيعى شغل عضوية أو رئاسة مجالس إدارات الغرف السياحية واتحادها لأكثر من دورتين متتاليتين سواء بالانتخاب أو بالتعيين.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة