سلسلة متاجر هولندية كبرى تطلب مهلة لسداد الإيجار

الأربعاء، 28 يناير 2015 09:59 ص
سلسلة متاجر هولندية كبرى تطلب مهلة لسداد الإيجار سلسلة متاجر فروم أند دريسمان
أمستردام (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلبت سلسلة متاجر فروم أند دريسمان "فى أند دى" الكبرى بفروعها الـ63 فى أنحاء هولندا، مهلة من الملاك وأصحاب العقارات فى جميع الفروع لمدة أربعة أشهر قادمة لسداد الإيجارات المستحقة عليها.

وطلبت مجموعة المتاجر، التى تبيع الملابس والمجوهرات والأجهزة الكهربية وتأسست عام 1887، هذه الفسحة من الوقت لسداد الإيجار وذلك لمواجهة الأزمة المالية الحادة التى تمر بها.

يذكر أن لهذه المتاجر حضور قوى فى معظم المراكز التجارية الحضرية الرئيسية الكبرى.

وكانت متاجر "فى أند دى" قد طلبت من جميع أفراد موظفيها قبول خفض فى الرواتب بنسبة 6% تقريبا بسبب هذا الوضع المادى المتأزم، قائلة إنها ستعيد التفاوض بشأن عقود الإيجارات للمرور من هذه الضائقة المالية.

وذكرت صحيفة "فولكسكرانت" أن لديها نسخة من الخطاب الذى أرسلته المؤسسة التجارية الكبرى إلى أصحاب العقارات تطلب فيه "فسحة" من سداد الإيجار حتى مايو القادم. كما طلبت الشركة خفض الإيجارات بصورة نهائية ما بين 7% و10% من إجمالى المبيعات.

وشركة "فى أند دى" سلسلة متاجر متعددة الأقسام تضم أيضا الأحذية ومواد التجميل والسلع المنزلية وسلسلة واسعة من الكتب والأقراص المضغوطة "سى دى" وأقراص الفيديو الرقمية "دى فى دى"، بالإضافة إلى السلع الكهربائية والأدوات المكتبية والأثاث، كما يضم المتجر مطعما أو عدة مطاعم وخدمات أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة