زيروكس تطلق تكنولوجيا الطباعة فائقة السرعة بالحبر النافث في مصر

الأربعاء، 28 يناير 2015 02:20 ص
زيروكس تطلق تكنولوجيا الطباعة فائقة السرعة  بالحبر النافث في مصر طابعة
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة زيروكس عن توفيرها لجميع حلول ومنتجات الطباعة فائقة السرعة بالحبر النافث لعملاء زيروكس في مصر، وذلك عقب استحواذها على شركة أمبيكا العالمية في خطوة جديدة تهدف إلي تعزيز مركز زيروكس الإستراتيجي في السوق المصرى، وتمكين الشركة من التوسع في باقة منتجاتها وترسيخ أنظمة الطباعة الرقمية الملونة.

وتعتبر شركة أمبيكا شركة متخصصة عالمياً في مجال تصميم وإنتاج ومبيعات حلول الطباعة بالحبر النافث وهي الحلول التي تُستخدم في المجالات الصناعية والتجارية والأمنية وفي طباعة الملصقات.

كما انها تتميز بمجموعة كبيرة وشاملة من طابعات الأحبار النافثة المائية والتي تعمل بتكنولوجيا خاصة بالشركة، ومن ضمنها طابعات iPrint TM وهي من طابعات التلقيم المستمر "الرول" القادرة على الطباعة بسرعة تصل إلى 375 مترا في الدقيقة، هذا فضلاً عن طابعات iPress TM وهي عبارة عن طابعات رقمية متخصصة في مجال طباعة البيانات المتغيرة والمواد الابداعية حيث توفر هذه المطابع درجة وضوح تصل إلى 600×1200 بوصة لكل إنش.

ومن جهته قال أشرف العرمان مدير عام شركة زيروكس مصر: "لاشك أن هذه الصفقة ستمكننا من تقديم حلول جديدة وخدمات ذات قيمة مضافة أعلى لعملائنا في السوق المحلية وخاصة أن شركة أمبيكا تتبنى نهجًاً مبتكرًاً في تصميم الطابعات النافثة للحبر وهو ما يكمل بشكل مثالي باقة الحلول والخدمات التي تتميز بها زيروكس".

وأضاف أشرف العرمان "إن استحواذنا على أمبيكا يأتي في إطار إلتزامنا بتوفير عملائنا من مزودي خدمات الطباعة بحلول ومنتجات تساعدهم على فتح أسواق ومجالات عمل جديدة وتنمية حجم اعمالهم".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة