أستراليا تقتنص بطاقة التأهل لنهائى كأس أسيا بثنائية فى الإمارات.. "الإرهاق" يُجهض حلم "الأبيض" ويصارع أسود العراق على "برونزية" القارة.. والدردور ومبخوت يحافظون للعرب على صدارة الهدافين

الثلاثاء، 27 يناير 2015 04:05 م
أستراليا تقتنص بطاقة التأهل لنهائى كأس أسيا بثنائية فى الإمارات.. "الإرهاق" يُجهض حلم "الأبيض" ويصارع أسود العراق على "برونزية" القارة.. والدردور ومبخوت يحافظون للعرب على صدارة الهدافين فرحة لاعبو أستراليا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتمت اليوم، الثلاثاء، منافسات الدور نصف النهائى، فى بطولة كأس الأمم الآسيوية، المقامة حاليًا فى أستراليا، بإقامة المباراة التى جمعت بين منتخبى أستراليا والإمارات، بمدينة "نيوكاسل" الأسترالية.

وصعد المنتخب الأسترالى إلى المباراة النهائية فى بطولة كأس الأمم الآسيوية، للمرة الثانية على التوالى، بعدما تغلب على نظيره الإماراتى، بهدفين دون مقابل، وكان المنتخب الأسترالى قد صعد للمباراة النهائية فى النسخة الماضية، التى أقيمت عام 2011 فى قطر، قبل أن يخسر أمام اليابان.


<br/>موضوعات متعلقة - 2015-01 - اليوم السابع

فرحة لاعبو أستراليا
جاء هدفا المنتخب الأسترالى، عن طريق ترينت ساينسبرى، وديفيدسون فى الدقيقتين 3 و14 من عمر المباراة، ويلتقى المنتخب الأسترالى فى المباراة النهائية المحدد لها السبت المقبل مع كوريا الجنوبية، فيما يواجه المنتخب الإماراتى نظيره العراقى، "الجمعة"، فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

موضوعات متعلقة - 2015-01 - اليوم السابع

الهدف الأول لمنتخب أستراليا
من جانبه، أكد مهدى على، المدير الفنى للمنتخب الإماراتى، أن الإرهاق والإجهاد الذى عانى منه اللاعبين، لعب دورًا رئيسيًا فى الهزيمة التى تلقاها "الأبيض" أمام نظيره الأسترالى، موضحًا أن المنتخب الإماراتى خاض ثلاث مواجهات من العيار الثقيل أمام إيران واليابان وأستراليا على الترتيب، كانت لها أُثرًا سلبيًا على أداء اللاعبين.

موضوعات متعلقة - 2015-01 - اليوم السابع

جانب من مباراة الإمارات وأستراليا
أضاف، "حاولنا تقديم أفضل ما لدينا أمام الإمارات، لكن حالة الإرهاق التى عانى منها اللاعبون، حال دون تحقيق حلم التأهل للمباراة النهائية، لن نبكى على اللبن المسكوب، فقد خرجنا بالعديد من الدروس والفوائد من خلال مشاركتنا فى البطولة".

موضوعات متعلقة - 2015-01 - اليوم السابع

جانب من المباراة
أما عمر عبد الرحمن "عمورى"، فقد أشاد بأداء زملائه فى مباراة اليوم على الرغم من الهزيمة، موضحًا أن "الأبيض" كان يطمح للصعود إلى المباراة النهائية، لكن هذه هى كرة القدم.

أضاف، "قدمنا مباراة جيدة أمام أستراليا، فنيًا وتكتيكيًا، لكن الحمد لله على كل شىء"، وبعد انتهاء منافسات الدور نصف النهائى، لا يزال المنتخب الأسترالى يتربع على صدارة المنتخبات الأكثر تهديفًا فى البطولة، برصيد 12 هدفًا، فيما حل المنتخب اليابانى فى المركز الثانى برصيد 8 أهداف، ثم منتخبات الإمارات وكوريا الجنوبية وإيران برصيد 7 أهداف.

موضوعات متعلقة - 2015-01 - اليوم السابع

الهدف الثانى للمنتخب الأسترالى
فيما لا تزال صدارة الهدافين فى المونديال الآسيوى، تحتفظ بهويتها العربية، حيث يتقاسم الثنائى الأردنى حمزة الدردور، والإماراتى على مبخوت صدارة الهدافين برصيد 4 أهداف.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة