"النور": أحداث أمس تدل على الحقد الدفين فى نفوس الإرهابيين

الإثنين، 26 يناير 2015 08:01 م
"النور": أحداث أمس تدل على الحقد الدفين فى نفوس الإرهابيين المهندس صلاح عبد المعبود عضو الهيئة العليا لحزب النور
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استنكر المهندس صلاح عبد المعبود، عضو الهيئة العليا لحزب النور، حادث احتراق إحدى عربات قطار "القاهرة - طنطا" بمحطة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، وأحداث العنف الأخرى التى وقعت بالمحافظة فى الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير.

وأشار "عبد المعبود" فى بيان للحزب إلى أن هذه الحوادث تدل على الحقد الدفين فى نفوس الإرهابيين الذين يسعون إلى النيل من الدولة المصرية وتعطيل خارطة الطريق.

وأكد عضو عليا "النور"، أن المصريين مصرون على المضى قدمًا فى طريق التنمية والاستقرار؛ حتى تعود مصر إلى ريادتها ومكانتها العالمية، مطالبًا بسرعة الكشف عن تفاصيل هذه الحوادث، والجهات التى تخطط وتمول تلك الحوادث الإجرامية.

كان الدكتور شعبان عبد العليم، عضو المكتب الرئاسى لحزب النور، قد أكد أن الحزب بدأ عقد اجتماعات نوعية مع عدد من المرشحين على المقاعد الفردية يتخللها جلسات تثقيف سياسى، مشيرًا إلى أن القائمة الانتخابية للحزب قاربت على الانتهاء.

وأوضح عبد العليم فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن القائمة الانتخابية للحزب ضمت شخصيات مستقلة لديها ثقل أقوى من الأحزاب المدنية، مشيرًا إلى أن الحزب قرر خلال اجتماعاته الأخيرة أن يكون هناك مرشحين من خارج الحزب على المقاعد الفردية مؤكدًا أن مرشحى الحزب الفردى ليسوا جميعهم من أبناء الحزب.





موضوعات متعلقة..
حزب النور: لن نشارك فى أية مظاهرات فى ذكرى ثورة 25 يناير











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة