اجتماع للتيار الديمقراطى 4 فبراير لحسم الموقف من المشاركة فى الانتخابات

الإثنين، 26 يناير 2015 07:30 م
اجتماع للتيار الديمقراطى 4 فبراير لحسم الموقف من المشاركة فى الانتخابات الدكتور هالة شكر الله رئيس حزب الدستور
كتب سمر سلامة - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتور هالة شكر الله، رئيس حزب الدستور، القيادية بالتيار الديمقراطى، إن قواعد الحزب غير معارضة للقرارات التى اتخذها التيار اليوم خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد مساء اليوم الاثنين.

وأضافت شكر الله فى تصريح لـ"اليوم السابع" على هامش اجتماع التيار بعد مقتل شيماء الصباغ، القيادية بحزب التحالف الشعبى، أن القرارات التى خرج بها التيار اليوم لا تتعارض مع آراء أعضاء حزب الدستور، مشيرة إلى أن الحزب سيرجع أيضا لأعضائه حول القرارات التى اتخذت اليوم.

فيما كشف خالد داوود، المتحدث باسم حزب الدستور، أن التيار سوف يعقد اجتماعا يوم الأربعاء بعد المقبل – 4 فبراير – لبحث مدى تنفيذ الدولة للمطالب التى أعلن عنها التيار اليوم، ويقرر التيار الموقف النهائى من المشاركة فى الانتخابات، فيما قال جورج إسحاق، القيادى بالتيار الديمقراطى فى تصريحات صحفية على هامش الاجتماع أن موقف التيار من الانتخابات البرلمانية أصبح صعبا.

وكان مدحت الزاهد نائب رئيس حزب التحالف الشعبى الاشتراكى، قد أعلن أن تحالف التيار الديمقراطى قرر إعادة النظر فى المسار السياسى ككل، وكذلك إعادة النظر حول المشاركة فى الانتخابات البرلمانية، وتأجيل القرار حتى الرجوع إلى الهيئة القيادية للأحزاب المشاركة بالتحالف والاستجابة لمطالبه.


موضوعات متعلقة..


"التيار الديمقراطى" يُعيد النظر فى المشاركة بالانتخابات البرلمانية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله

التأرجح في ميزان المصالح !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة