نشوى الروينى عضو لجنة تحكيم جوائز إيمى الدولية

الإثنين، 22 مارس 2010 02:27 م
نشوى الروينى عضو لجنة تحكيم جوائز إيمى الدولية اختيار الإعلامية نشوى الروينى للجنة تحكيم جوائز إيمى ديجيتال
خاص: اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقع اختيار الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التليفزيونية فى أمريكا على الإعلامية نشوى الروينى لتكون ضمن أعضاء لجنة تحكيم جوائز "إيمى ديجيتال" هذا وذلك فى فئة برامج الأطفال والشباب، وتستضيف الأكاديمية احتفالية الجائزة والمقرر إقامتها فى بداية شهر أبريل المقبل للسنة الخامسة على التوالى فى مدينة "كان" الفرنسية.

وهذا الترشيح يُعد الثانى على التوالى، حيث تم اختيار الإعلامية نشوى الروينى العام الماضى لتكون أحد أعضاء لجنة التحكيم بمسابقة جوائز الإيمى الدولية للأعمال الرقمية 2009 (IDEA) قسم الأفلام الواقعية، وتعد بذلك أول حضور عربى على مستوى لجان تحكيم المهرجان.

إضافة إلى انتخابها العام الماضى ضمن أعضاء الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية فى أمريكا على مستوى العالم، ومنحها حق حضور اجتماعات مجلس الأكاديمية التى تُعقد فى جميع دول العالم.

كما عبرت نشوى الروينى عن سعادتها عقب اختيارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الجائزة وقالت: يشرفنى اختيارى كعضو فى واحدة من أهم الجوائز المعنية بالتلفزيون فى العالم خاصة لكونها جزءاً من الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية بأمريكا، وذلك يفتح عهداً جديداً للحوار بين الشرق والغرب، وفرصة للتفاعل مع المديرين التنفيذيين فى صناعة السينما والتليفزيون بجميع أنحاء العالم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة